+A
A-

محلات أشرف تطرح هواتف VSUN النقالة

طرحت محلات اشرف هواتف VSUN النقالة في المملكة. فقد وضعت VSUN وهي شركة عالمية رائدة مصنعة للهواتف الذكية ذات المواصفات العالمية، استراتيجيتها الطموحة للاستخواذ على حصة كبيرة من سوق الواقع المجازي في الشرق الأوسط عن طريق استهداف المستهلكين الذين يطلبون هواتف ذكية فائقة الاداء تتميز باحدث التقنيات الرائدة.
وصرح المدير الاقليمي لشركة VSUN سويثين دى سيلفا قائلاً “ان الخطوات الجبارة التي خطوناها على مدى السنة الماضية هي خير دليل على حقيقة ريادتنا للصناعة إلى احدث عوالم تقنيات الهواتف الذكية مع عدة موارد من الفوز والتفوق عبر مناطق جديدة، واسواق وقنوات جديدة. إننا نستطيع رؤية بروزجيل جديد من المستهلكين المتعلمين يمكنهم تقدير هواتف VSUN الذكية المزودة بتقنيات الواقع المجازي ونرغب في دفع ذلك القدر الضئيل من المكافأة على اقرب المنافسين لنا”.
ومن جانبه وصف المدير العام للالكترونيات بمجلات اشرف ذ.م.م VSUN موثوكوماران، بأنه الجهاز الأكثر حيوية ونشاطاً ضمن مجموعة الهواتف الذكية التي توفرها اشرف. ان الواقع المجازي هي القفزة المنطقية التالية في عملية تطور الهواتف الذكية. واضاف ونظراً لكون VSUN اول ماركة تقدم هذه التقنية في المنطقة على اتم الاستعداد لتحقيق المقبولية في السوق بوتيرة سريعة جداً “.