+A
A-

حلبة البحرين الدولية: ليالي كانو موتورز للرولنغ دراغ تنطلق مساء الخميس

تتواصل الفعاليات التي يعشقها محبو رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وذلك بانطلاق فعالية جديدة من الإثارة على مضمار سباقات السرعة "الدراغ" مساء غد الخميس، من خلال فعالية ليالي كانو موتورز للرولنغ دراغ.

وتتشابه هذه الفعالية بفعالية "الدراغ والدرِفت" مع الاختلاف الوحيد في الانطلاقة، والتي تتم بسرعة دوران تبلغ 80 كيلومترًا في الساعة، ما يتيح أجواء مختلفة في سباقات السيارات وذلك مساء غد من الساعة 8.30 مساءً حتى 1.30 صباحاً، وذلك حسب توقيت شهر رمضان المبارك.

وتبلغ تكلفة المشاركة 22 دينار بحريني لكل من السائق أو الراكب، ويمكن للجماهير الحضور والمشاهدة من المنصات مقابل رسوم رمزية قدرها 2 دينار بحريني.

وتعطي هذه الفعالية الفريدة الفرصة للمشاركين، بإحضار سياراتهم أو دراجاتهم النارية والتسابق على مضمار سباقات السرعة البالغ طوله ربع ميل في الحلبة، والمعتمد من شبكة "NHRA" العالمية المرموقة التابعة لجمعية هوت رود الوطنية ومقرها الولايات المتحدة.

وتعتبر ليالي كانو موتورز للرولنغ دراغ فرصة مثالية لخوض عشاق رياضة السيارات والتسابق تحدي تنافسي، وسيتمكن المشاركون من قيادة سياراتهم إلى أقصى حدودها ضمن بيئة آمنة وخاضعة للرقابة في حلبة البحرين الدولية.

وبالإضافة إلى ليالي كانو موتورز رولنغ دراغ، تتوفر أيضًا رحلة الركاب الأكثر إثارة في حلبة البحرين الدولية ممثلة في تجارب الدراغستر، الجولة المعروفة باسم "أسرع رحلة على وجه الأرض"، هي فرصة لتجربة السرعة الخالصة بالانتقال من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال ثانية واحدة فقط أثناء تواجدهم في قمرة القيادة لسيارة توب دراغستر سعة 10.500 سي سي.

وتتوفر تجارب الدراغستر بسعر 44 دينار بحريني للراكب الأول بينما يمكن للراكب الثاني الحصول على خصم بنسبة 50%.