رؤساء مراكز اقتراع الشمالية: عدم رصد أي مخالفات وتسهيلات لكبار السن وذوي الإعاقة

 أكد رؤساء مراكز اقتراع في المحافظة الشمالية ان العملية الانتخابية في دوائرهم اتسمت بالانسيابية والسرعة في الاقتراع لدى جميع الناخبين، دون تسجيل اية مخالفات انتخابية تذكر.

وبين القضاة في تصريحات ان مراكز الاقتراع والفرز قدمت كافة التسهيلات اللازمة للناخبين من كبار السن والأميين وذوي العزيمة، مبدين ارتياحهم من سير العرس الديمقراطي على اكمل وجه وبأبهى صورة.

وأكد رئيس مركز الإقتراع في ثالثة الشمالية المستشار محمد المهزع أن العملية اتسمت بالسلاسة وتميز التنظيم، لافتا الى ان الساعات الأولى من الاقتراع مرت بكل أريحية دون عقبات تذكر.

واوضح انه تم مساعدة عدد من كبار السن غير القادرين على القراءة والكتابة من قبل رئيس اللجنة لتأدية واجبهم الوطني، اضافة الى عدد من ذوي الاعاقة. 

وذكر المهزع ان عددا قليلا جداً من الناخبين واجهوا مشكلة عدم إدراج أسمائهم في جدول الناخبين، وتم توجيههم للمركز الإشرافي لإتخاذ الإجراء المناسب  مؤكدا لم يتم فتح اي محضر بأي مخالفة انتخابية في الدائرة، مشددا على ان تعاون الناخبين والمرشحين كان له اكبر الاثر في عدم تسجيل اي مخالفات تذكر.

وأكد رئيس مركز الاقتراع في دائرة الخامسة الشمالية القاضي منصور إضرابوه بأن الدائرة شهدت اقبالا كبيرا من الناخبين من جميع الاطياف الذين توجهوا إلى صناديق الاقتراع بكثافة لانتخاب اعضاء مجلس النواب والمجالس البلدية.

ولفت ان الناخبين لبوا الاستحقاق الانتخابي بأجمل صورة، مثمنا تلبية المواطنين المخلصين لهذا الواجب الوطني الأسمى مؤكدا عدم رصد أي مخالفة او تلقي أي شكاوى من المرشحين او الناخبين، وان الاجراءات الانتخابية اتسمت بمستوى عال من الشفافية والحرفية ضمن اشراف قضائي كامل.

وقال رئيس مركز الإقتراع والفرز في سابعة الشمالية القاضي حسين الشيخ بأن طوابير الانتظار منذ ساعات الصباح الباكر تدل على مدى كثافة شريحة الناخبين في المحافظة الشمالية.

وثمن الشيخ التجربة الديمقراطية الاستثنائية التي تمر بها المملكة اليوم وما تحمله من رسائل ومعان كبيرة في نفوس المواطنين الغيورين الذين حرصوا على تلبية الواجب الوطني.