+A
A-

“بتلكو” و“تسهيلات لتأجير السيارات” تبرمان شراكة ثانية

وقعت التسهيلات لتأجير السيارات - شركة متخصصة تأجير السيارات - عقدًا حصريًا للمرة الثانية على التوالي مع شركة “بتلكو”، قدمت فيه التسهيلات للتأجير أسطولاً كاملاً من سيارات هوندا موديلي “ستي” و “سي ار في” الجديدة والمتعددة الاستخدامات.

حضر حفل التوقيع كلا من رئيس قسم شؤون الموظفين بـ “بتلكو” فيصل الجلاهمة، مدير عام التسهيلات للتأجير ريبين ميهتا، رئيس شركة تسهيلات البحرين فاضل الماحوزي، علي الديلمي من التسهيلات للتأمين، وارمين ديامير وعنود عباس من “بتلكو”.

ومن جانبه أعبر الجلاهمة سعادته لنجاح شركة التسهيلات لتأجير السيارات، بتسليم أسطول السيارات خلال المدة المتفق عليها مصرحاً “أن الشراكة مع شركات محلية في البحرين هي من ضمن قواعد وأصول سياسة العمل لدى “بتلكو” لدعم الاقتصاد المحلي”.

وأضاف “نحن سعداء لوجود التسهيلات لتأجير السيارات كشريك استراتيجي في العمل، الشركة التي تسعى من خلال توفير خدمة تأجير أسطول سيارات الشركة الذي بدوره سيعمل لتوفير الخدمات للزبائن”.

وقال مدير عام التسهيلات لتأجير السيارات “نحن فخورون بإضافة نجاح جديد لمسيرة الشركة، ونحن واثقون بأن خدمات التأجير المقدمة لشركة “بتلكو” ستقوم بإثبات جودة واحتراف فريق العمل بالتسهيلات لتأجير السيارات والتزامها بتقديم الجودة والقيمة العالية خلال الاتفاقية”.

وتمتاز التسهيلات لتأجير السيارات بتوفير خدمات التأجير قصيرة المدى وخدمات التأجير السنوي للمؤسسات والأفراد، إضافة إلى تقديم أنواع سيارات من شتى العلامات التجارية، وتنتشر فروعها حول البحرين في عراد، البديع، العكر، السهلة، سترة، سلماباد، مجمع السيف بالمحرق والجفير.