+A
A-

“بتلكو” راعيًا بلاتينيا لبطولة “الآيرون مان”

أعلنت بتلكو، كجزء من التزامها بدعم القطاع الرياضي في مملكة البحرين، عن سعادتها بكونها الراعي البلاتيني ومزود الاتصالات الحصري لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط التي تقام في مملكة البحرين للعام الخامس على التوالي.

وسيعقد هذا الحدث الرياضي الشيق بتاريخ 7 ديسمبر المقبل تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وصرحت الشركة في بيان لها، بأنها تفخر بدعمها للحدث الذي وضع مملكة البحرين على الخريطة العالمية لمسابقات الآيرون مان، حتى أصبح هذا السباق من السباقات المميزة في الروزنامة الرياضية السنوية؛ لما يتميز به سباق البحرين من رعاية خصوصا من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث يحرص سموه على تقديم الدعم والاهتمام لمختلف أنواع الرياضة في مملكة البحرين، ما ينعكس إيجابًا في الإنجازات الرياضية التي تحققها البحرين في هذه الفترة المميزة.

وتحرص بتلكو على كونها شريكا داعما في نجاح هذا الحدث الذي يشهد ازديادا في عدد المشاركين من البحرين وخارجها في كل سنة سواءً من النساء والرجال والأطفال كذلك.

وساهمت المبادرة في تعزيز ممارسة مختلف أنواع الرياضات والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي ورياضي يعكس الصورة الحضارية والمشرفة التي تمتاز بها المملكة.

وتم توقيع اتفاقية الرعاية في المقر الرئيس لشركة بتلكو من المدير العام للتواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، والمديرة العامة لشركة “فعاليات” أمل المرباطي، وهي الجهة المنظمة للحدث.