+A
A-

“فيزيت بحرين” تجدد التعاون مع كورال ترافل الروسية

أعلنت فيزيت بحرين الرائدة في مجال السياحة بعد موسم ناجح السنة الماضية بينها وبين كورال ترافل الروسية إحدى أكبر الشركات السياحية في روسيا المتخصصة في رحلات الطيران (Charter Flights) بين روسيا والبحرين لاستقطاب السياح الروس.

وتم تجديد التعاون بين فيزيت بحرين وكورال ترافل للموسم المقبل، إذ ستبدأ رحلات الطيران من 19 سبتمبر 2019 إلى 5 مايو 2020 بمعدل 3 طائرات أسبوعيا كل يوم إثنين، أربعاء وجمعة.

وبهذه المناسبة، قال كبير المستشارين بـ “فيزيت بحرين” علي أمرالله إن مع تجديد الاتفاقية الكائنة مع كورال ترافل للموسم الجديد سوف يبلغ عدد السياح الروس 21 ألف سائحًا، إذ سيكون معدل الإقامة 7 ليالي بإجمالي عدد الليالي الفندقية التي تصل إلى 75 ألفا في الموسم.

وأضاف أمرالله قائلًا إن “فيزيت بحرين” ستقوم بتجهيز وتوفير جميع ما يتطلبه السياح من حجوزات الفنادق، المواصلات، الرحلات السياحية و البحرية، السوق، وزيارة المعالم الأثرية في المملكة. “فيزيت بحرين” تسعى إلى زيادة عدد السياح في المملكة من مختلف دول العالم كروسيا، بريطانيا، ألمانيا والصين.

وشهدت البحرين تطورًا ملحوظًا في قطاع السياحة في الفترة الماضية، حيث أصبح هذا القطاع من أفضل القطاعات لاقتصاد المملكة؛ بفضل الدعم المستمر من هيئة البحرين للسياحة والمعارض.