+A
A-

باسم محمود بطلاً لتصنيفية الدارتس

تُوج اللاعب باسم محمود بجدارة واستحقاق بكأس البطولة التصنيفية الأولى للدارتس التي نظمتها وأشرفت عليها لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، واختتمت منافساتها مساء أمس السبت على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع.

جاء ذلك بعدما تغلب باسم محمود في المباراة النهائية على اللاعب صلاح جمعة بنتيجة (1/6)، ليحصد باسم اللقب الثالث على التوالي لمسابقة الدارتس بعدما تُوج بكأس بطولة الدارتس الرمضانية وقبل ذلك بطولة العيد الوطني في ديسمبر 2018، ويعتلي صدارة التصنيف بكل جدارة واستحقاق.

وعقب المباراة الختامية، شهدت البطولة مراسم التتويج، إذ قام رئيس لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس عارف مراد والمدير الفني للدارتس بالاتحاد عارف عباس  بتتويج الفائز، إذ تُوج اللاعب باسم محمود بكأس المركز الأول، وصلاح جمعة بكأس المركز الثاني، فيما كُرم فتحي صليبيخ ومحمود عبدالرحمن لاحتلالهما المركز الثالث.

وكانت منافسات الأمس قد افتتحت بدور النصف النهائي، حيث تغلب باسم محمود على فتحي صيليبخ (1/5) واجتاز صلاح جمعة نظيره محمود عبدالرحمن (2/5)، ليتأهل محمود وعبدالرحمن للمباراة النهائية.

وشهدت المنافسات الكثير من الإثارة والندية وخصوصاً أن اللاعبين الذين وصلوا لهذه المرحلة هم من كبار وعمالقة اللعبة في البحرين، ما جعل الجماهير بقوة تستأنس بالأمسية التي تألق فيها اللاعبون جميعاً وقدموا مستويات ونتائج رائعة حظيت بالتفاعل من قِبل الحاضرين.

تصنيف اللاعبين

الاسم

النقاط

1 -       باسم محمود

(104 نقطة)

2 -      صلاح جمعة

(80 نقطة)

3 -    فتحي صليبيخ

(67 نقطة)

4 -    محمود عبدالرحمن

(64 نقطة)

5 -    عبدالناصر يوسف

(39 نقطة)

6 -      عبدالله حاجي

(39 نقطة)

7 -     سمير المعبر

(39 نقطة)

8 -     عارف مراد

(36 نقطة)

9 -      محمد جعفر

(34 نقطة)

10 -     عارف عباس

(31 نقطة)

11 -    حسن حاجي

(31 نقطة)

12 -    حسن بوجيري

(31 نقطة)

13 -    محمد كراهي

(28 نقطة)

14 -    خالد جناحي

(28 نقطة)

15 -    عبدالرحمن موسى

(25 نقطة)

16 -    نبيل محمود

(22 نقطة)