+A
A-

عين ساري تجمّل يوفنتوس

من المقرر أن يصبح المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري هو المدرب الجديد ليوفنتوس، وعليه فإن الكثير من التغييرات في تشكيلة الفريق بالنظر إلى أسلوب المدرب التي تعتمد على الاستحواذ عكس سلفه ماسيلمليانو أليغري.

تؤكد تقارير إيطالية أن صاحب الـ60 عاما يرغب في التوقيع مع الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، وسيرجي ملينكوفيتش سافيتش نجم وسط لاتسيو، والفرنسي أدريان رابيو الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

يمتاز هذا الثلاثي بالقدرة على الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط، وبالكثير من المهارة والجودة على العكس من بليز ماتويدي وإيمري تشان وسامي خضيرة اللاعبين الحاليين للسيدة العجوز في خط الوسط. وإضافة إلى ذلك، يحب مدرب نابولي السابق ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلانو الذي لن تكون له أهمية مع أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري الجديد.

أما في الدفاع فيأمل ساري أن يبرم يوفي صفقتين هما: ماركينوس لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان، ومارسيلو الظهير الخبير من ريال مدريد. ومع الوصول المتوقع لهؤلاء اللاعبين فسيكون مثيرا معرفة مصير آخرين، مثل: باولو ديبالا، وماريو ماندزوكيتش، ودوغلاس كوستا، الذي يبدو استمرارهم محل شك، إضافة إلى أن الظهير البرتغالي جواو كانسيلو قريب من الانضمام إلى مانشستر سيتي.