+A
A-

متابعة المشاريع الخدمية والتنموية

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة، عددًا من وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة والمسؤولين والأدباء.

وأشاد سمو المحافظ بمبدأ التواصل المباشر مع أهالي المحافظة عبر المجلس الأسبوعي، معربًا سموه عن سعادته بلقائهم والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم، منوّهًا إلى أن التقارب يعكس تلاحم مجتمع المحافظة وإبراز عاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التواصل بين المحافظة وجميع الأهالي.

وأوضح سموه أن المحافظة الجنوبية ماضية في إقامة الفعاليات التي تحمل الطابع الاجتماعي والثقافي الذي يعكس اهتمام الأهالي في مناطق المحافظة كافة بما يتناسب مع جميع شرائح وفئات المجتمع، مؤكدًا سموه ضرورة متابعة المشاريع الخدمية والتنموية كافة بالإضافة إلى الفعاليات والمبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية بمختلف المجالات والأصعدة بهدف تقديم أرقى مستوى الخدمات.

وعبّر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو المحافظ على تواصله مع المواطنين، مشيدين بحرص سموه على تبني الفعاليات التي تحظى بالاهتمام الثقافي والاجتماعي، كما أثنى الحضور على متابعة سموه الحثيثة لجميع رؤى واقتراحات الأهالي والمقيمين في المحافظة والاستماع إلى آرائهم وتلبية احتياجاتهم.