+A
A-

داركليب والأهلي يتنافسان على صدارة المجموعة

تشهد الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة مواجهة قوية بين داركليب والأهلي الساعة 7 مساء ستحدد متصدر المجموعة الثانية بعد أن ضمن الفريقان التأهل للدور نصف النهائي، فيما يلتقي بني جمرة وعالي الساعة 5:30 مساء في لقاء شرفي بعد أن فقد الفريقان فرصة المنافسة وذلك على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.
الأهلي وداركليب نجحا في خطف 6 نقاط بعد فوزهما على بني جمرة وعالي في الجولتين الماضيتين، والهدف القادم هو تصدر المجموعة لملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى والمحصور بين النجمة (6 نقاط) والمحرق (5 نقاط).
والتقى الفريقان في الدوري مرتين، حيث فاز داركليب في مواجهة الذهاب 3/1 وفي الإياب 3/2 مما يعطيه الأفضلية في الفوز اليوم كذلك، وسيلتقي الفريقان كذلك في المربع الذهبي.
يقود داركليب المدرب البرازيلي لوشيانو والذي يعول على الثلاثي محمد يعقوب وعلي ابراهيم والبرازيلي المحترف “ويليان” في الهجوم مع تأمين ضاربي مركز 4 لاستقبال الكرة الأولى مع الليبرو علي خير الله.
 أما الأهلي بقيادة المدرب الوطني رضا علي فإنه يمتلك العديد من مصادر القوة ابرزها محمد عنان في الهجوم من مركز2 إلى جانب قوة حوائط الصد لعلي الصيرفي وعباس الخباز مع وجوده المحترف الكولومبي “بيزا” في الشق الهجومي بمركز 4، ويدخل الفريق بهدف إلحاق أول خسارة بالعنيد هذا الموسم.
وفي المواجهة الأخرى بين عالي وبني جمرة تميل الكفة لصالح الأول بقيادة المدرب محمود العابد والذي سبق له الإطاحة بالجمراوية في ذهاب الدوري بنتيجة 3/1 وفي إياب الدوري 3/0، لكن بني جمرة بقيادة المدرب الوطني حسن علي حقق الأهم بتأمين بقائه بدوري الدرجة الأولى وفوز أحد الفريقين على الآخر سيكون بمثابة انتصار معنوي فقط.