+A
A-

12 يناير قرعة بطولة الأندية للسيدات

أغلق الاتحاد العربي للكرة الطائرة باب المشاركة في بطولة الأندية العربية العشرون للسيدات التي ستقام بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 يناير الجاري لغاية 4 فبراير المقبل.

واعتمدت الأمانة العامة مشاركة 8 أندية عربية من بينها أربعة أندية من جمهورية مصر وهي الأهلي، سبورتينج، الزمالك، الصيد، بالإضافة إلى نادي الصفاقسي التونسي والمحرق البحريني وفتيات العيون الكويتي والدفاع الحسني المغربي.

وقال مساعد مدير الاتحاد العربي للكرة الطائرة عادل عبدالكريم إن قرعة منافسات البطولة ستجرى يوم السبت المقبل الموافق 12 يناير الجاري في العاصمة المنامة وتحديدًا بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، مشيرًا إلى أن البطولة ستقام بنظام المجموعتين وذلك بتوزيع الفرق الثمانية على مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ومن ثم الفائز في اللقاءين إلى النهائي.

وأكد البناء أن الأمانة العامة للاتحاد العربي على تواصل دائم مع كافة الاتحادات العربية التي ستشارك أنديتها في الاستحقاق العربي الذي يقام كل سنتين، معربًا عن ثقته الكبيرة بنجاح الحدث العربي في ظل جميع الخدمات والتسهيلات التي ستوفرها جمهورية مصر من أجل استضافة البطولة بأفضل صورة خصوصًا أن النسخة الأخيرة التي أقيمت هناك العام 2016 شهدت نجاحًا بارزًا، متطلعًا التوفيق والنجاح لجميع الأندية العربية.