+A
A-

فوضى واندا

سلطت الصحف الإيطالية الصادرة أمس الأربعاء، الضوء على أزمة تجديد ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، لعقده مع النادي. وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “إنتر.. هناك فوضى اسمها واندا، هي تهاجم النادي وتقول: أرادوا إعطاء إيكاردي ليوفنتوس.. ومسؤولو الإنتر هادئون وفي يناير اجتماع التجديد”.

وأضافت “لا ميلان ولا بيبيتا، بين إنزاجي وجاتوزو يفوز الخوف 0-0.. الروسونيري الرابع بفارق نقطتين عن لاتسيو.. والمباراة السابعة لهيجواين بدون أهداف”. وتابعت “اليونايتد يقيل مورينيو وبوجبا يضحك. كونتي ضمن خيارات تدريب مانشستر يونايتد”.

وأبرزت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” في غلافها: “منزل إيكاردي.. المؤامرات، نصف الحقائق، الأكاذيب والقلق.. مسألة التجديد بين إنتر ميلان وإيكاردي أصبحت مشكلة. واندا نارا وكيلة وزوجة اللاعب تريد المزيد من المال، وماروتا يؤجل كل شيء ليناير”.

فيما عنونت صحيفة “توتو سبورت” قائلة: “يوفنتوس ودي ليخت.. الاجتماع، حفل الفتى الذهبي أثبت أنه حاسم: بعد جائزة توتو سبورت وتسليمها للهولندي، عُقد اجتماع بين أندريا أنيلي وفان دير سار، مدير أياكس، في فندق محلي للحديث عن المدافع وكين”.

وأضافت “مورينيو يرحل، وتحول في مانشستر يونايتد. التواصل مع كونتي”.

وأردفت الصحيفة “إيكاردي وفوضى التجديد، إنتر ميلان ضد واندا نارا.. ماروتا وأوسيليو: الصمت، ويكفي القصص الخيالية”.

وختمت “الصدمة، ريفر بليت يتعرض للإقصاء من كأس العالم للأندية بواسطة النادي العربي.. العين فاز على بطل ليبرتادوريس بالمونديال”.