+A
A-

“آسيا” تضيء أجنحة “الجواهر العربية”

أعلنت “مجوهرات آسيا”، إحدى أكبر شركات المجوهرات الشهيرة في البحرين، عن عرض مجموعة واسعة من المجوهرات الراقية والساعات المتطورة التي تنتجها عدد من أشهر شركات المجوهرات والساعات المرموقة في العالم في معرض الجواهر العربية 2018، الذي سيقام في الفترة من 20-24 نوفمبر الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض. ومجوهرات آسيا هي الوكيل الرسمي لأكثر من 60 علامة تجارية حول العالم، بدءًا من علامة ماركيز الكلاسيكية الأكثر شهرة، ووصولاً للساعات والمجوهرات العصرية الفاخرة ذات الأسعار المعقولة.

وخلال معرض الجواهر العربية ستعرض مجوهرات آسيا مجموعة من التشكيلات الخاصة والقطع الحصرية التي توفر فرصة ممتازة لعشاق المجوهرات والمستثمرين في المجوهرات الراقية لاكتشاف روائع فريدة من نوعها. وستعرض مجوهرات آسيا كذلك مجموعتها الخاصة من مجوهرات الأعراس للباحثين عن عن القطع الاستثنائية لهذا اليوم المميز.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة مجوهرات آسيا محمد جعفر،: “لقد رسّخ معرض الجواهر العربية سمعته كواحد من أهم معارض المجوهرات في العالم، حيث إنه حاز على ثقة المشترين نظرًا لأنه يجمع الأفضل تحت سقف واحد. ويسعدنا أن نقدم مجددًا تشكيلات مجوهرات آسيا الرائعة من أفضل العلامات التجارية الحصرية في معرض الجواهر العربية لهذا العام”. كما أعلنت مجوهرات آسيا عن أن المصممة ميان جعفر ستقدم المجموعة الخاصة بالشركة تحت العلامة التجارية MJ لتكتمل بها مجموعة العلامات التجارية العالمية الرفيعة التي ستعرض خلال معرض الجواهر العربية.   ولدت مجموعة ميان جعفر من الشغف بخلق الجمال باستخدام المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، كما أن التشكيلة مستوحاة من جمال الحياة البسيطة وموجهة إلى كل امرأة ورجل يريدون شيئًا فريدًا يستكملون بهم شخصيتهم.