+A
A-

علي إبراهيم يطمئن جماهير داركليب

طمأن لاعب منتخبنا الوطني ونادي داركليب علي ابراهيم جماهير “العنيد” بالعودة قريبا إلى صفوف الفريق، معربا عن تفاؤله الكبير بانتهاء جميع الظروف التي حالت دون استمراره ليعود إلى ناديه الأم ومعشوقته الكرة الطائرة ويواصل المسيرة مع باقي أفراد الفريق للمنافسة على البطولات المحلية.

وأضاف ابراهيم لـ “البلاد سبورت”: مشاركتي في المباراة القادمة يوم الأربعاء أمام بني جمرة واردة وغير مستبعدة.. فخلال اليومين المقبلين ربما يتم التوصل إلى اتفاق مع الإدارة وتزول جميع العقبات التي تحول دون قدرتي على تمثيل الفريق ومن أبرزها الارتباط بالوظيفة الجديدة، وأنا متفائل إن شاء الله بالعودة القريبة...”.

وذكر ابراهيم في حديثه المقتضب أن داركليب هو ناديه الأم ولا يمكن أن يتخلى عنه، فاتحا الباب على مصراعيه لكل الاحتمالات خلال اليومين القادمين، وإن كانت العودة هي الخيار الأقوى والأبرز في ظل مطالبة جماهير داركليب بعودته ليشكل مصدر قوة لـ “العنيد” الفائز بلقب كأس الاتحاد مؤخرا بعد فوزه على النجمة بنتيجة 3/‏1، خصوصا وأن علي ابراهيم يشكل ثقلا كبيرا وخبرة متميزة في مركز 2 .

غاب علي ابراهيم عن منتخب الرجال في البطولة العربية الـ 21 التي اقيمت مؤخرا بجمهورية مصر العربية رغم اختياره في قائمة المنتخب، كما غاب عن فريقه في نهائي كأس الاتحاد وتتمنى جماهير الكرة الطائرة عودته لتميزه في مركز 2 كضارب مؤثر وصاحب إمكانيات عالية في حوائط الصد وتنفيذ الإرسال القوي.