+A
A-

رئيس “شباب الشاخورة” علي سبت يترشح بدائرة سار: لمحاسبة المقصرين وجعل قبة البرلمان خادمة للمواطنين

لحماية الشباب من أمراض العصر والدفع بالتنمية المستدامة

اختيار الكفاءات الوطنية بعيدا عن المحسوبية

سأتحرك للقضاء على الفساد المستشري ببعض الأجهزة

 

أعلن رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة، وعضو المجلس التنسيقي بالمحافظة الشمالية علي محسن سبت عن عزمه خوض معترك الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة عن الدائرة الخامسة الشمالية (القدم، الحجر، الشاخورة، أبوصيبع، مقابة، سار، المرخ).

وقال “سأعمل بكل جهد وخبرة لتعزيز روح المواطنة وخدمة أهل البحرين دون استثناء والتركيز على حماية الشباب من أمراض هذا العصر والدفع بالتنمية المستدامة وتعزيز النهضة المأمولة في أوساط الشباب”.

وعن برنامجه الانتخابي، أوضح سبت أنه سيعمل على تنفيذ ما جاء في ميثاق العمل الوطني ودستور مملكة البحرين وتأكيد محاسبة المقصرين وجعل قبة البرلمان مكان لخدمة الوطن ومصلحة المواطنين، وتأكيد وضع الرجل المناسب في المكان المناسب واختيار الكفاءات الوطنية وأصحاب الخبرة بعيدا عن الطائفية والمحسوبية.

وذكر أنه سيسعى لرسم سياسة اقتصادية واجتماعية تلبي طموحات واحتياجات الفقراء وذوي الدخل المحدود، والإيمان بدور الشباب في قيادة الموارد خصوصا العمل على إيجاد حلول لخريجي الجامعات وحملة الشهادات العليا وإيجاد أعمال تستوعب الخريجين.

وتابع: سنعمل على تشجيع الشباب في الانخراط في الأعمال التطوعية والخيرية التي لها تأثير مباشر عليهم، مثل الأندية والمراكز الشبابية والجمعيات الخيرية، وسنركز على موضوع انتشار آفة المخدرات بين الشباب وإيجاد حلول ناجعة لحماية الشباب من هذه الآفة المدمرة وسوف نطرق جميع الأبواب لحماية فلذات أكبادنا والاستفادة من تجارب الدول الصديقة والشقيقة في هذا المجال.

وأكد أنه سيتحرك للقضاء على الفساد والمفسدين خصوصا المستشري في بعض أجهزة الدولة، كما سيشجع الاستثمار، لاسيما جذب الشركات العالمية للدخول للمملكة والمساهمة في الاقتصاد الوطني بمشاريع كبيرة ذات المردود المالي العالي.