+A
A-

عرض مجموعة “نون باي نور” لربيع وصيف 2019

في عودتهما الثالثة عشرة على التوالي إلى أسبوع الموضة في نيويورك، قدمت المصممتان الشيخة نور بنت راشد آل خليفة والشيخة هيا بنت محمد آل خليفة مجموعة Noon By Noor لربيع وصيف 2019، أمس الأول في Gallery II باستوديوهات Spring Studios.

وشاهد العرض من الصفوف الأمامية مجموعة من المشاهير على رأسهن Lea Michele وCamilla Belle وCrystal Reed والتي ارتدت كل منهن تصاميم مجموعة Noon By Noor، إضافة الى كل من J.Alexander وTara Swennan. كما شارك في العرض كل من العارضات Blanca Padilla وManuela Sanchez وMarjan

Isabella Emmack وJonkman.

ووصفت الشيخة نور هذا العرض قائلة “حققت هذه المجموعة نجاحا كبيرا، حيث نالت إعجاب الجميع. وبهذه المناسبة، أود أن اشكر والدي  رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ووالدتي سمو الشيخة لولوة بنت خليفة بن سلمان آل خليفة على دعمهما المتواصل لنا”.

كما أضاف الشيخة هيا “تميز العرض بالدمج بين التصاميم المفصلة والتصاميم المتدفقة لإبراز إطلالة متناغمة. كما ركزنا على إظهار هوية Noon By Noor بمزج الأنماط الرجالية والأنثوية التي تضيف طابعا عصريا للمجموعة”.

قدمت المصممتان من خلال المجموعة مزيجا من الألوان المستوحاة من طبيعة مملكة البحرين كالأزرق السماوي وألوان الكثبان الرملية والرمل الوردي، إضافة إلى الأبيض والأسود. كما استوحت المجموعة بعض تصاميمها من اللباس العربي التقليدي.