+A
A-

عبدالله بن خالد: أفضل الإنجازات

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أسمى أيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة الإنجاز غير المسبوق الذي حققته مملكة البحرين في دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية التي اختتمت الأحد الماضي في جاكرتا وبلمبانغ بإندونيسيا.

وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن هذا الإنجاز الجديد بتحقيق 26 ميدالية ملونة، منها 12 ذهبية، و7 فضيات، و7 برونزيات يعد من أفضل الإنجازات الرياضية التي تحققها مملكة البحرين، منوها بأن هذه الميداليات المتميزة جاءت بفضل الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة من جانب القيادة الرشيدة. كما شدد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على الدور الكبير الذي يلعبه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يعمل على تنفيذ التوجيهات السديدة للقيادة الحكيمة.

وأشاد رئيس نادي الرفاع بالجهود الحثيثة التي يقوم بها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعد تحقيق 25 ميدالية ملونة في الأسياد، منها 12 ذهبية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المملكة بتحقيق هذه الغلة من الميداليات، مؤكدا أن هذا النتيجة المشرفة تدل على القيادة المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لأم الألعاب.

وأضاف الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن هذه النتائج المميزة ستكون قاعدة لتحقيق ميدالية أخرى في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المزمع إقامتها في طوكيو 2020 ليستمر مسلسل حصد الميداليات البحرينية في الأولمبياد منذ استلام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدفة قيادة اللجنة الأولمبية البحرينية.

كما أثنى الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة على مستوى المنتخب الوطني لكرة اليد الذي حقق الميدالية الفضية، مشيرا بجهود الاتحاد البحريني لكرة اليد الذي استطاع أن يضع البحرين في موقع مميز على صعيد القارة الصفراء.