+A
A-

رئيس “النواب”: نقدر رعاية خادم الحرمين لتوفير كل الخدمات للمعتمرين

 أشاد رئيس مجلس النواب أحمد المُلا بالنجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام، وما بذلته حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود حثيثة وملموسة لتوفير الأمن والسلامة والطمأنينة لضيوف الرحمن من أبناء الأمة الإسلامية الذين تجاوز عددهم 1.5 مليون حاج.

جاء ذلك، لدى لقائه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في قصر منى بعد أدائه مناسك الحج، بحضور سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعدد من الأمراء والمسؤولين في المملكة.

ونقل رئيس مجلس النواب تحيات وتقدير عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. كما أعرب عن اعتزازه وتقديره للرعاية السامية من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، والاهتمام الكبير الذي يوليه، لضمان توفير كافة الإمكانيات والخدمات لتيسير سبل أداء فريضة الحج للمسلمين من كل أرجاء العالم بكل راحة واطمئنان.

كما عبّر رئيس مجلس النواب عن فخره بالخطط التنظيمية الناجحة التي اعتمدتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مختلف المجالات الأمنية والصحية والتموينية والإعلامية، والرعاية الشاملة التي وفرتها لحجاج بيت الله الحرام، مما كان له كبير الأثر في نجاح هذه الشعيرة العظيمة، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية برهنت دائمًا حرصها الكبير على خدمة الحرمين الشريفين ورعاية ضيوف الرحمن وتهيئة كافة المتطلبات التي تسهل للحجاج والمعتمرين والزائرين أداء شعائرهم بكل سهولة وأمان.

وثمّن الملا ما يشهده الحج عامًا بعد عام من تحسين وتطوير في منظومة المشاريع والخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام، بما في ذلك تسخير التقنيات التكنولوجية الحديثة، والترتيبات اللوجستية لتيسير وتنظيم أداء شعائر الحج.