+A
A-

عيد الأضحى بـ “السيتي سنتر”... جوائز وعروض استثنائية

يحتفل «سيتي سنتر البحرين» التابع لشركة «ماجد الفطيم»، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وافريقيا وآسيا، بحلول عيد الأضحى المبارك باستضافة أجمل الفعاليات والعروض الاستثنائية التي ستنشر الفرح والمرح والأجواء الاحتفالية.

ولأول مرة في البحرين، يستضيف «سيتي سنتر البحرين» فرقة العروض الأكروباتية الهنغارية «فيس تيم» التي حطمت العديد من الأرقام القياسية العالمية ضمن موسوعة جينيس، والتي ستقدم مجموعة من العروض الاستثنائية على مدار 5 أيام حافلة بالحماس والتشويق والحركات الرياضية القوية والفقرات الاستعراضية والبهلوانية خلال الفترة ما بين 21 ولغاية 25 أغسطس الحالي.

كذلك حرص «سيتي سنتر البحرين» على مكافأة الزوار بجوائز «العيدية » اليومية، حيث سيمكن الزوار الذين ينفقون 30 دينارا أو أكثر لدى أي من متاجر المركز من الدخول في السحب للفوز ببطاقات “هديتي” بقيمة 500 دينار. وسيتمكن 10 متسوقين محظوظين من الفوز يومياً بجوائز “العيدية السعيدة” البالغ قيمتها 500 دينار، والتي تسري صلاحيتها خلال الفترة ما بين 19 – 25 أغسطس الجاري.

وفي هذا الصدد، قال مدير أول «سيتي سنتر البحرين» دعيج خليفة الرميحي: “التزاما بتحقيق رؤية ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ستقدم الفرقة الاستعراضية المميزة “«فيس تيم» أجمل وأقوى العروض. كما يسعدنا مكافأة الزوار في عيد الأضحى المبارك بفرصة الفوز ببطاقات “هديتي” بقيمة 500 دينار يومياً بهذه المناسبة السعيدة”.