+A
A-

“إبراهيم خليل كانو” تفتتح باب التسجيل لـ“طموح”

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو فتح باب التسجيل لبرنامج شركة إبراهيم خليل كانو لتطوير للخريجين (طموح)، الذي يأتي في إطار جهود الشركة الحثيثة ومبادراتها لتطوير الشباب البحريني الواعد.

ويعمل البرنامج الممتد إلى سنتين على تنمية مهارات العمل الاحترافية بجانب المهارات التقنية المتخصصة. وهو مُصمم بشكل خاص للطلبة البحرينيين ممن تخرجوا خلال العامين الماضيين من تخصصات الهندسة الميكانيكية، تكنولوجيا المعلومات، إدارة اللوجستيات العالمية، المبيعات والتسويق أو إدارة الأعمال، كما يشترط بالمتقدمين إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة.

ويتم اختيار الخريجين بناءً على تحصيلهم الأكاديمي والنتائج التي حصلوا عليها بعد خضوعهم لسلسلة من الاختبارات والمقابلات.

كما يخضع الطلبة المقبولون لنظام التناوب على الأقسام الوظيفية، والذي يتيح للخريجين فرصة التعرف على طبيعة العمل في أقسام الشركة المتنوعة والتعرف على قدراتهم والمجالات التي تناسبهم.

وشدد عضو مجلس الإدارة المنتدب طلال كانو على أهمية هذا البرنامج الذي يهدف إلى النهوض بالمواهب المحلية قائلاً “يكمن نجاح الشركة بمهارة العناصر البشرية العاملة بها؛ لذلك نحرص في شركة إبراهيم خليل كانو على الاستثمار بموظفينا من خلال إمدادهم بالتدريب اللازم لتطوير مهاراتهم بشكل مستمر، كما نتطلع لدعم الشباب البحريني المميز؛ لإيماننا العميق بأنهم يشكلون النواة الأولى لبناء مستقبل زاهر للمجتمع عموما، وللشركة خصوصا. وقد صُمم هذا البرنامج ليكون بمثابة محطة جديدة في مسيرة الطلاب والخريجين التعليمية، إضافة لمساهمته بشكل فعال في تطبيق خططنا لبحرنة الوظائف، لذلك ندعو جميع الطلاب حديثي التخرج ممن يمتلكون المؤهلات المطلوبة للتقدم للبرنامج”.