+A
A-

المقلة: نبحث عن محترف للوسط... و9 أغسطس بدء الوديات

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد تحضيراته الإعدادية للموسم الرياضي الجديد 2019 - ‏2018.

ويشرف على الإعداد مدرب الفريق الوطني محمد المقلة، والطاقم المعاون. وأكد المدرب محمد المقلة أن سلسلة التدريبات مستمرة منذ انطلاق الإعداد خلال الأسبوع الثالث من شهر يوليو، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض أولى مبارياته الودية الإعدادية خلال الأسبوع الثالث من انطلاق الإعداد. وذكر أن الودية الأولى لفريقه ستجمعه بفريق سترة يوم 9 أغسطس الجاري.

وبين أن الجهاز الفني وضع الترتيبات للمباريات الودية عبر برنامج خاص ومتدرج، حيث سيلعب الحد ثاني

مبارياته الودية أمام منتخبنا لفئة الشباب يوم 16 أغسطس، على أن يلتقي بالحالة يوم 19 في المباراة الثالثة. ولفت إلى أن الفريق سيخضع للراحة خلال إجازة العيد، على أن يعود اللاعبون بعدها للانتظام في التدريبات، وزيادة رتم المباريات الودية، حيث سيلاقي فرق الرفاع والرفاع الشرقي والمنامة.

من جهة أخرى، أكد المدرب محمد المقلة أن النادي ضم حتى الآن محترفا واحدا فقط هو التونسي سليم المزليني. ويلعب المزليني في خط الهجوم. وقال المقلة “سيشكل المزليني إضافة جيدة للفريق، ونحن الآن في طور البحث عن محترف ثان سيكون مركزه في منطقة الوسط”.

وفيما يخص احتمالية إقامة معسكر خارجي للفريق، أوضح المقلة أن مصير إقامة المعسكر من عدمه لم يتحدد حتى الآن، مشيرا إلى وجود خيار معسكر داخلي أو احتمالات أخرى حسب الظروف.