+A
A-

العنزور : أرغب في البقاء مع سلة البحرين

أبدى مدرب كرة السلة الوطني عبدالكريم العنزور رغبة واضحة في الاستمرار بمنصبه مدربا للفريق الأول لكرة السلة بنادي البحرين في الموسم الرياضي المقبل.

وقال العنزور لـ “البلاد سبورت” إنه يرغب في الاستمرار لبناء ما بدأه عند توليه مسؤولية تدريب الفريق منذ نحو 3 مواسم ماضية، ولا يريد ترك النادي في هذا الوقت وبكل بساطة وهدم ما قام به من بناء وأعمال تطويرية أثناء توليه قيادة تدريب الفريق.

وأكد أن اتخاذه قرار البقاء مع “الغزال” للموسم الرابع على التوالي هو خطوة صحيحة تصب في مصلحة النادي، مشيرا إلى أن رحيله سيمحو كل بناه مع الفريق الذي سيعود لنقطة البداية، وسيكلفه الوقوع في العديد من الإخفاقات.

وأوضح العنزور أنه سخّر كل طاقاته في سبيل تطور ونجاح الفريق، والارتقاء بمستوياته الفنية والتقدم لمراكز متقدمة عبر النتائج الإيجابية التي حققها في المواسم الماضية بعد أن كان سابقا ينافس على مؤخرة الترتيب، لافتا إلى أن الفريق استطاع كسب رضا إدارة النادي والجمهور واحترامهم.

وأبدى العنزور ارتياحه التام من تعاون إدارة النادي مع الجهازين الإداري والفني لفريق السلة برفقة المدرب المساعد صلاح عبدالكريم والإداري عبدالله أحمد، مضيفا أن الإدارة لا تدخر جهدا في سبيل توفير المتطلبات كافة، علاوة على إعطائهم كامل الصلاحيات الإدارية والتدريبية.

وقال العنزور إنه بصدد الاجتماع مع إدارة النادي في الأيام القليلة المقبلة؛ من أجل وضع النقاط على الحروف، وحل بعض الأمور البسيطة العالقة التي من شأنها أن تساهم في إزالة كل المعوقات والمساهمة في مواصلة العمل مع الفريق، ودفعه لمزيد من التطور على المستويات كافة.

وأضاف بأن الموسم المقبل سيكون استكمال لعمله في المواسم الفائتة، وأنّ الهدف الأسمى له ولسلة الغزال هو مواصلة تقديم المستويات الجيدة والظهور بالصورة المشرفة.

وكشف العنزور عن تلقيه عددا من العروض التدريبية المحلية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه، للإشراف على قيادة فرقها السلاوية بالموسم المقبل، وأنه يحترم ويقدر تلك العروض، مؤكدًا أن نادي البحرين يمتلك الأولوية بين العروض الأخرى.