+A
A-

السفير محمد غسان شيخو يجتمع مع عدد من المسؤولين في كمبوديا

اجتمع سعادة الدكتور محمد غسان محمد عدنان شيخو سفير مملكة البحرين لدى مملكة كمبوديا المقيم في جاكرتا، بالديوان العام لوزارة شؤون الخارجية والتعاون الدولي في مدينة "بنوم بنه" بمملكة كمبوديا، بسعادة السيدة إيات صوفيا نائبة وزير شؤون الخارجية والتعاون الدولي لمملكة كمبوديا.

وخلال الاجتماع، أعرب سعادة سفير مملكة البحرين لدى مملكة كمبوديا المقيم في جاكرتا عن اعتزازه بمسار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، مستعرضًا سبل توطيد أواصر التعاون والتنسيق بينهما في مختلف الأصعدة بما يدعم تطلعات وآمال البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبها، نوهت سعادة السيدة إيات صوفيا بما يشهده مسار العلاقات بين البلدين من تقدم وتطور مستمرين، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

كما اجتمع سعادة السفير بسعادة الدكتور هين ساهيب نائب وزير الاقتصاد والمالية بمملكة كمبوديا، وذلك بالديوان العام لوزارة الاقتصاد والمالية في مدينة بنوم بنه، وجرى خلال الاجتماع التأكيد على مواصلة التنسيق المشترك على كافة المجالات وخاصة في المجالات الاقتصادية والمالية والاستثمارية وغيرها من المجالات بما يعود بالنفع والفائدة على كلا البلدين الصديقين.

والتقى سعادة سفير مملكة البحرين لدى مملكة كمبوديا والمقيم في جاكرتا بسعادة السيد نوون مايتاك مدير عام غرفة التجارة في مملكة كمبوديا، حيث تم التأكيد على تطلع كلا البلدين الصديقين في تعزيز التعاون الثنائي وتطوير أطر التنسيق المشترك في مجالات التجارة والسياحة والإنتاج الزراعي والصناعي وغيرها بما يلبي الرغبات المشتركة.