+A
A-

"طيران الخليج" تدعم الأندية الوطنية

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن توقيعها لمذكرة تفاهم مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، وذلك لترسيخ الأواصر القوية التي تربط بينهما بما يخدم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

ووقع الاتفاقية من جانب طيران الخليج سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير التجارة والصناعة والسياحة ورئيس مجلس إدارة طيران الخليج، ومن جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة.

وجاء توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين بهدف تمكين العلاقة القائمة بينهما ودعم أعضاء الجمعيات العمومية بالأندية والفرق الرياضية بالأندية الوطنية بالإضافة إلى المنتخبات وتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بما يحقق الأهداف المرجوة في دعم القطاعين الشبابي والرياضي.

وبهذه المناسبة أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة ورئيس مجلس إدارة طيران الخليج سعادة السيد زايد بن راشد الزياني أن توقيع الاتفاقية يعكس حرص الناقلة الوطنية وفقاً لاستراتيجيتها المعلنة في تكريس مبادئها الراسخة في العمل كعضو فعّال في المجتمع البحريني وتمكين العلاقة القائمة بينها مع كافة مؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة ودعم جميع المبادرات التي تسهم في هذا الإطار وعلى الأخص تمكين الشباب والأندية وأن تكون ناقلةً لسفراء الوطن في المحافل الإقليمية والدولية، حيث تعتز طيران الخليج بهذه الاتفاقية التي تضاف إلى عدد من الاتفاقيات المشتركة مع عدد من وزارات ومؤسسات المملكة.

من جانبه أكد وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد أن الاتفاقية الموقعة بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وطيران الخليج تتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية الى توفير البيئة المناسبة عبر الشراكة مع مختلف الجهات بما يحقق دعما إضافيا لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضية في المملكة مشيرا الى أن الاتفاقية جاءت مواكبة لبنود مبادرات البرنامج الوطني لتطوير القطاع الشبابي والرياضي "استجابة".

هذا، وتحرص الناقلة الوطنية على دعم المؤسسات المحلية في المجتمع البحريني انطلاقاً من مبادئ الشراكة المجتمعية التي تعمل بها.