+A
A-

صدارة رفاعية مستمرة وملاحقة لصيقة من المحرق

أسدل الستار يوم السبت الماضي على مباريات الجولة العاشرة من منافسات القسم الثاني من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. وبالعودة لموقف الفرق في سلم الترتيب العام لهذه المسابقة، فقد واصل فريق الرفاع صدارته للترتيب العام لفرق الدوري بعد أن رفع رصيده 21 نقطة، في المقابل واصل فريق المحرق ملاحقته اللصيقة للمتصدر، بعد أن قلص الفارق إلى نقطة واحدة. في حين استعاد المنامة توازنه في هذه الجولة ونجح في التقدم للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 18 وبفارق 3 نقاط على المتصدر الرفاع ونقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق المحرق.

وتراجع فريق النجمة في هذه الجولة للمركز الرابع برصيد 16 نقطة، فيما رفع صاحب المركز الخامس فريق الرفاع الشرقي رصيده إلى النقطة 15. ورفع صاحب المركز السادس فريق الحد رصيده إلى النقطة 13، ورفع صاحب المركز السابع فريق البديع رصيده إلى النقطة 12. في حين ظل صاحب المركز الثامن فريق المالكية على رصيده السابق بـ9 نقاط، ورفع صاحب المركز التاسع فريق الحالة رصيده إلى النقطة 8، ولا يزال فريق الشباب متذيلا للترتيب العام برصيد 6 نقاط.
19 هدف في الجولة
وشهدت الجولة تسجيل 19 هدف في 5 مباريات، وكانت أعلى نتيجة شهدتها الجولة في مباراة المحرق والمالكية والتي انتهت بفوز المحرق بـ6 أهداف مقابل هدفين. وشهدت الجولة تعادلين إيجابين الأول بين الحالة والبديع، حيث انتهى اللقاء بتعادلهما بهدف لهدف، والثانية بين الرفاع والحد والذي انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لهدفين. في حين فاز الرفاع الشرقي على النجمة بهدفين دون رد، وفاز المنامة على الشباب بهدفين لهدف.
زليخ يكرم مدن
كرم لاعب فريق النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقا حسن زليخ لاعب فريق نادي النجمة علي مدن بجائزة نجم الجولة التاسعة، والتي حصل عليها من قبل لجنة اختيار  افضل لاعب في الجولة بمسابقة الدوري والتي يترأسها اللاعب الدولي السابق بدر سوار بعضوية كل من: خالد جاسم النصف، صديق زويد، حسين العنزي ومحمود المختار.
حققنا الأهم
أكد لاعب فريق المنامة سيد حسين هاشم أن الأهم تحقق بالنسبة لفريقه خلال لقاء الشباب الذي فاز فيه المناميون بنتيجة (2-1).
وأوضح هاشم أنه من الطبيعي جدا أن يدخل فريق المنامة لقاء الشباب بضغوطات بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام الحالة، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند الموعد وظهروا بأداء مغاير استطاعوا به تحقيق النقاط الثلاث.