+A
A-

مواجهة الصدارة بين جامعة البحرين و"العربية"

يلتقي فريقا جامعة البحرين والجامعة العربية المفتوحة مساء اليوم " السبت " في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم وذلك على ملعب جامعة البحرين الطبية بالمحرق .
وتكتسب المباراة أهميتها من موقف الفريقين في جدول الترتيب حيث يتصدر جامعة البحرين الدوري برصيد " ١٠ نقاط من ٤ مباريات " فيما يحتل الجامعة العربية المفتوحة المركز الثالث برصيد " ٩ نقاط من ٤ مباريات " ، وبالتالي كلا الفريقين يسعيان الى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم وتفادي الخسارة ، فضلا عن تقارب المستوى والقدرات الفنية للفريقين.
وتشكل مباراة اليوم اختبارا جديدا لفريق جامعة البحرين وقدرته على مواصلة الصدارة بعدما نجح في تحقيق ٣ انتصارات متتالية في الجولات الثلاث الماضية بفضل مايتمتع به الغريق من عناصر جيدة بقيادة هدافه المتميز علي العنزي والذي يقود الفريق دون تاثر رغم غياب العناصر الدولية المرتبطين مع المنتخبين الاول والأولمبي مايعكس القاعدة الجيدة من اللاعبين التي تضمهم الجامعة.
في المقابل يسعى فريق الجامعة العربية المفتوحة الى مواصلة انطلاقته التي بداها في الجولة الثانية وحقق خلالها ٣ انتصارات متتالية متجاوزا عثرة البداية وهو الآخر يضم مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على المضي في مشوار. المنافسة ، وعليه مضاعفة الجهد اليوم للإطاحة بالمتصدر وانتزاع القمة منه.