العدد 3593
الخميس 16 أغسطس 2018
سيدي سمو الشيخ خليفة بن علي والمعاني العظيمة التي يقدمها كقائد
الأربعاء 15 أغسطس 2018

مجلس سموه بالمحافظة الجنوبية مشرع الأبواب أمام المواطنين، قائد من نوع فريد، اكتسب فن القيادة من جده العظيم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، أوكلت إليه الأمانة وارتفع بالمحافظة الجنوبية إلى المستوى المنشود والهدف المرسوم.

لقد تشرفت يوم أمس بحضور المجلس الأسبوعي لمحافظ المحافظة الجنوبية سيدي سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة حفظه الله ورعاه مع جمع من أهالي المحافظة، ومنذ أول لحظة تحدث سموه بشرف اضطلاعه بالمسؤولية ودفع مسيرة التنمية وتحقيق المزيد من الإنجازات للمحافظة ليعم الرخاء. كل جملة يقولها سموه كانت تحمل مزايا أخلاقية لشخصية نادرة تعمل بصمت ولا تفكر إلا بمصلحة المواطن أولا وأخيرا وتشعل بنورها الطريق إلى قمم النجاحات بكل المعاني والدلالات، ومن أقوال سموه التي تعكس مدرسة البطولة والحكمة التي ينتمي إليها وكما دونتها (نحن دائما نسأل عنكم، ومجالسنا مدارسنا وهي فخر لأهل البحرين على المستوى العربي، وكل مواطن في الجنوبية هو بمثابة النائب والأخ والزميل لي... سيدي سمو الوالد رئيس الوزراء هو مثلنا في معرفة الناس، أنا أخوكم وأتشرف بالعمل لخدمتكم، ورؤيتي أن تكون المحافظة الجنوبية الأولى على مستوى المحافظات في كل المجالات... سمو الوالد غرس فينا حب الناس وخدمة الناس شرف لي... أهم شيء عندي سرعة الإنجاز وراحة الناس ولا نقبل التأخير)، (سمو الوالد يقول... الأمن أساس التنمية، وهذا ما نشاهده ولله الحمد في الجنوبية وبإذن الله هناك إنجازات قادمة للمواطنين... العيدعندي هو خدمتكم).

ذلك هو سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ الجنوبية حفظه الله ورعاه، والمعاني العظيمة التي يقدمها كقائد، سيحقق لأبناء الجنوبية الآمال، فهو شخصية قيادية فذة تعمل طوال الوقت خدمة للوطن والمواطنين، أما إطراؤكم يا سيدي على ما نكتبه في الصحافة فهو شرف عظيم ووسام على صدورنا، ونعاهدكم على حمل لواء الكلمة الحرة الصادقة من أجل البحرين الغالية كجنود أوفياء على “يمناكم”.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية