+A
A-

الجودر يشارك موظفي وزارة الشباب والرياضة في برامج اليوم الرياضي الوطني

شارك سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة موظفي وزارة شئون الشباب والرياضة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني والذي اقيم في مركز شباب مدينة حمد النموذجي كما اقيمت فعاليات الموظفات في مركز المحرق الشبابي النموذجي.

كما شارك ايضا في اليوم الرياضي الوكلاء المساعدين ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام وموظفي الوزارة والذين تفاعلوا مع الانشطة والبرامج الرياضية المقدمة.

وتضمن اليوم الرياضي لوزارة شئون الشباب والرياضة والذي شهد مشاركة واسعة من قبل موظفي الوزارة، حزمة من الانشطة الرياضية والحركية حيث نظمت الوزارة للموظفين سداسيات الكرة الطائرة وكرة القدم بالإضافة الى برامج رياضية متنوعة منها المشي وتمارين بدنية.

وفي ختام برنامج الموظفين قام سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بتكريم الفائزين في مسابقة سداسيات كرة القدم والطائرة.

أما برنامج الموظفات التي اقيم في مركز المحرق الشبابي النموذجي فقد تضمن برامج ماراثون المشي، والعاب وانشطة رياضية ومسابقات تنافسية بالإضافة الى الألعاب الفردية والرياضات التراثية وفي ختام البرنامج تم تتويج الفائزين بالمسابقات.

وبهذه المناسبة أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر حرص وزارة شئون الشباب والرياضة تنفيذ البرامج الرياضية المتنوعة بما يتوافق مع توجيهات صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي وتنظيم انشطة حركية ودعوة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بالتفاعل الايجابي مع اليوم الرياضي وتنظيم حزمة من البرامج المتنوعة.

واعرب سعادة وزير شئون الشباب والرياضة عن تقديره البالغ لموظفي وموظفات الوزارة على مشاركتهم الواسعة في اليوم الرياضي الوطني والتفاعل مع البرامج التي قدمتها الوزارة لتتوافق مع الاهداف العامة لليوم الرياضي وجعله اسلوب حياة يومي مؤكدا أن موظفي وموظفات وزارة شئون الشباب والرياضة يدركون تماما أهمية ممارسة الرياضة وفوائدها الايجابية الامر الذي ساهم في نجاح الفعاليات التي قدمت في اليوم الرياضي.

واشار سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أن استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة تركز دائما على تنظيم الفعاليات الرياضية الحركية لموظفي وموظفات الوزارة بصورة مستمرة وحث الجميع على ممارسة الانشطة الرياضية بصورة منتظمة واليوم الرياضي فرصة عملية لإظهار استراتيجية الوزارة رسالتها في جعل الرياضية اسلوب حياة الى جميع موظفيها ودعمهم بالشكل المتميزة لإقامة الانشطة الرياضية المختلفة.

وأضاف سعادة السيد هشام بن محمد الجودر الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة قامت ومن خلال موظفي وموظفات الوزارة بالمشاركة في الفعالية الوطنية التي اقيمت في مدينة عيسى الرياضية والتفاعل مع عدد كبير من البرامج التي نظمت بهذه المناسبة وصولا الى تحقيق الاهداف النبيلة التي وجد من أجلها اليوم الرياضي.