+A
A-

الجودر يعطي شارة انطلاق يوم الوطن الرياضي

أعطى وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر شارة انطلاق سباق الجري المرح “FUN RUN”، معلنًا انطلاق فعاليات #يوم_البحرين”الرياضي الثاني، بحضور الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، وعدد كبير من مسؤولي الوزرات والهيئات الأهلية والاتحادات الرياضية المحلية والخارجية، ووفد المجلس الأولمبي الآسيوي برئاسة مدير عام المجلس حسين المسلم.

وقد شهدت الفعالية مشاركة واسعة من مختلف المواطنين والمقيمين بمختلف أعمارهم، كما وسبقها انطلاق مسابقة الجري للأطفال، الذي حظي باهتمام ومشاركة مختلف طلبة وطالبات المدارس الحكومية والخاصة.

بعدها، قام الجميع بجولة ميدانية في القرية الرياضية اطلعوا خلالها على كافة البرامج والفعاليات التي تشهدها القرية والتي نظمتها الاتحادات واللجان الرياضية، وكذلك الفعاليات المصاحبة من محاضرات توعوية وتثقيفية ومشاركة من قبل الأسر المنتجة.

وفي ختام الجولة، قام وزير شؤون الشباب والرياضة وأمين عام اللجنة الأولمبية بتكريم الوزارات والهيئات والشركات المشاركة بفعاليات اليوم الوطني الرياضي.

كسر الروتين

شهد فعاليات #يوم_البحرين_الرياضي مشاركة كبيرة تقدر بعشرات الآلاف من المسؤولين بالقطاع الحكومي والخاص والموظفين ومختلف أطياف المجتمع من مواطنين ومقيمين بمختلف أعمارهم، والذين كسروا حاجز الروتين اليومي صباح أمس في مواقع عملهم، من خلال الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، وذلك من خلال البرامج التي أقامتها الوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص والاتحادات الأهلية.

الترويج لجاكرتا

استغل المجلس الأولمبي الآسيوي فعالية #يوم_البحرين_الرياضي، لإقامة فعالية الجري المرح، التي تأتي من خلال البرامج التي طرحها المجلس الأولمبي للترويج لدورة الألعاب الآسيوية المقرر إقامتها بالعاصمة الأندويسية جاكرتا في الفترة 18 أغسطس - 2 سبتمبر العام الحالي.

تنظيم رائع

تميزت القرية الرياضية التي دشنتها اللجنة الأولمبية البحرينية لإقامة فعاليات #يوم_البحرين_الرياضي، بالتنظيم الرائع الذي جذب المشاركين وزوار القرية، والذين استمتعوا بمشاهدة كافة البرامج والأنشطة التي شهدتها القرية بصورة سلسة وسهلة. وقد كان الملفت في الأمر، تواجد ومشاركة مشاهير “السوشيل ميديا”، منهم: أحمد شريف، عمر فاروق، نور الشيخ، نيله جناحي، خوله المراغي، عمران العرادي وخالد جناحي و”ويدو”.

تفاعل التلفزيون

تفاعل تلفزيون البحرين ممثلا بقناة البحرين الرياضية بشكل إيجابي في نقل جميع فعاليات اليوم الوطني الرياضي الذي شهد محافظات المملكة والقرية الرياضية بمدينة عيسى الرياضية.