+A
A-

العسومي يشيد بجهود وزارة الصحة في تلبية احتياجات منطقتي الحورة والقضيبة

قدر سعادة النائب عادل العسومي، عضو مجلس النواب نائب رئيس البرلمان العربي، الجهود التي يقوم بها العاملون في وزارة الصحة وعلى رأسهم سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وسرعة استجابتهم وتنفيذهم للتوجيهات الكريمة التي صدرت عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله بالنظر لاحتياجات منطقتي الحورة والقضيبة والتي من بينها افتتاح مشروع التوسعة الجديدة بمركز الحورة الصحي.

مؤكدا أن هذه التوجيهات الكريمة من سموه تؤكد ما توليه الحكومة الموقرة من اهتمام بالتنمية الشاملة والمستدامة للإنسان البحريني في شتى المجالات، وعلى رأسها القطاع الطبي بشكل خاص والخدمي بشكل عام. لافتا إلى أن هذه التوجيهات الكريمة تركت أثراً طيباً في نفوس الأهالي. مؤكدا العسومي ان صاحب السمو رئيس الوزراء يتابع باهتمام بالغ كافة مدن وقرى البحرين ويحرص على تلبية احتياجهم .

وأشاد العسومي بالدور الكبير والاهتمام البالغ الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه من خلال دعمه الدائم ومتابعته الحثيثه للأعمال والمشاريع التي يقوم بها مجلس الوزراء وبرنامج عمل الحكومة، واهتمامه الدائم براحة وصحة المواطنين.

وأشاد النائب العسومي بالجهود الحثيثة التي تبذلها سعادة الوزيرة في إطار التوجيهات السديدة للحكومة الموقرة، مشيرا إلى أن التوسعة الجديدة التي شهدها مركز الحورة الصحي كانت دليلاً واضحاً على هذا الاهتمام، والذي يبرهن على نجاح الوزارة في تنفيذ الاستراتيجية المعدة لهذا الغرض.

وبين أن التوسعة الجديدة بالمركز ستساهم بشكل كبير في زيادة الطاقة الاستيعابية للمركز، وذلك من خلال زيادة غرف الأطباء وأقسام المختبر وتوسعة الصيدلية واستحداث أقسام جديدة مثل قسم الأشعة ، بالإضافة إلى عدد من المرافق التي تم إضافتها.

ولفت العسومي إلى أن سعادة وزيرة الصحة كانت من الوزراء السباقين في تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء بزيارة منطقتي الحورة والقضيبية والالتقاء بأهالي المنطقة والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم واحتياجاتهم في المجال الصحي.

معرباً عن فخره واعتزازه بالتعاون الكبير بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وسعيهم الدؤوب لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بما يساهم في العمل على تنفيذ أهداف الملتقى الحكومي وتحقيق الرؤية المستقبلية لمملكة البحرين 2030.

وفي الختام، تقدم العسومي بالشكر الكبير لكل من ساهم في تنفيذ هذا المشروع، وكل من شارك في هذا الافتتاح وفي مقدمتهم رئيس وأعضاء أمانة العاصمة وأهالي المنطقة.