+A
A-

اتفاقية بين “الأطباء” و“هيلث مندس” لتحسين البحث العلمي

أعرب رئيس جمعية الأطباء البحرينية محمد رفيع عن شكر الجمعية ممثلة بمجلس إدارتها وأعضائها للدعم الكبير الذي تلقته من مؤسسة الوجيه الراحل عبدالعزيز جاسم كانو، والذي سيمكّن الجمعية من تعزيز قدراتها على المضي قدمًا بتحقيق أهدافها الرامية إلى النهوض بواقع الطبيب البحريني من الناحيتين العلمية والمهنية، وبما ينعكس إيجابًا على متلقي الخدمات الصحية والطبية من مواطنين ومقيمين في مملكة البحرين.

وأوضح رفيع أن الجمعية وقعت مع مؤسسة “هيلث مندس” للاستشارات، وبدعم من مؤسسة عبدالعزيز جاسم كانو، مذكرة تفاهم بهدف تحسين البحث العلمي والتعليم الطبي المستمر في قطاع الرعاية الصحية بمملكة البحرين.

ولفت إلى أن هذا البرنامج سيساعد اختصاصي الرعاية الصحية في المملكة على مواكبة جميع التطورات الرئيسية في مجال الرعاية الصحية، كما يوفر استخدام التكنولوجيات الراقية مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزّز في هذه البرامج التعليمية لتجربة التعلم بتعمق والتي تحسن بشكل كبير نتائج التعلم.

وخص رفيع بالإشادة الجهود التي يبذلها عضو مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز جاسم كانو بدر كانو، والذي سيتولى قيادة هذه المبادرة نيابة عن المؤسسة.

من جانبه، أشار نائب رئيس جمعية الأطباء مناف القحطاني إلى أن مؤسسة عبدالعزيز كانو وعبر هذه المبادرة الداعمة للأطباء في مملكة البحرين تكون قد اختارت بعدًا آخر للارتقاء بالعمل الخيري الإنساني في مملكة البحرين، وذلك عن طريق التركيز على بناء الإنسان البحريني.