+A
A-

الاتحاد يتأهل لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم

نجح فريق الاتحاد في الصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حينما حقق فوزا ثمينا على قلالي بهدفين دون رد، مستغلا تعثر منافسه فريق البديع بالخسارة بهدف أمام البسيتين، ضمن الجولة 16 التي أقيمت أمس.

 

على ملعب نادي النجمة، قاد المهاجم الهداف مهدي عبدالجبار فريق الاتحاد إلى الظفر بالبطاقة الثانية للصعود، حينما سجل الهدفين من ضربتي جزاء في الشوط الثاني من عمر المباراة.

 

وعاش لاعبو والجهازان الإداري والفني للفريق البنفسجي فرحة عارمة بعد انتهاء صافرة الحكم، خصوصا بعد تحقيق حلم طال انتظاره، إذ كان الاتحاد مرشحا في السنوات الماضية للصعود، لكن تعثره في الجولات الأخيرة كان يحول دون ذلك.

 

وسيرافق الاتحاد فريق الشباب الذي ضمن صعوده من الجولة الماضية، في حين فاز الشباب يوم أمس أيضا على سترة بنتيجة (5/3) في لقاء احتضنه ملعب نادي الرفاع.

 

وسجل للشباب المحترفان عبدالعزيز يوسف "هاتريك" ومحمد حمدو وأيمن عبدالأمير، فيما سجل لسترة اللاعبون محمد الشاخوري، سعيد حسن وعلي العصفور.

 

وفي لقاء احتضنه النادي الأهلي، كلفت الخسارة التي تعرض لها البديع خروجه من المنافسة على الصعود، إذ خسر بهدف جاء للاعب البسيتين محمد خليل.

 

وفي لقاء أقيم على ملعب مدينة حمد، فاز الاتفاق على مدينة عيسى بثلاثة أهداف مقابل واحد؛ ليواصل الاتفاقيون سلسلة النتائج الإيجابية.

 

وسجل للاتفاق كل من عبدالرحمن عبدالله "هدفين" وعبدالرحمن سلطان، فيما سجل لفريق مدينة عيسى اللاعب عبدالرحمن أحمد.

 

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الشباب برصيد 36 نقطة من 14 مباراة، الاتحاد 30 نقطة من 14 مباراة، البديع 22 من 14، البسيتين 18 من 14، الاتفاق 17 من 15، مدينة عيسى 15 من 15، ، سترة 14 من 14، قلالي 12 من 14، وأخيرا التضامن 12 من 14 مباراة.