العدد 5619
الأحد 03 مارس 2024
رائد البصري
رائد البصري
كيف يستقبل المستهلكين الجمعة السوداء
الجمعة 24 نوفمبر 2023

يستقبل المستهلكون الجمعة السوداء بحماس كبير، حيث يتوقعون العثور على صفقات رائعة على مجموعة متنوعة من المنتجات.

في الولايات المتحدة، تعد الجمعة السوداء أكبر يوم للتسوق في السنة باعتبارها تصادف عيد الشكر، حيث ينفق المستهلكون عادةً المليارات من الدولارات.

هناك عدة طرق يستقبل بها المستهلكون الجمعة السوداء:

التخطيط مسبقًا: يضع العديد من المستهلكين خططًا للتسوق في الجمعة السوداء قبل بضعة أسابيع أو أشهر. قد يبحثون عن المنتجات التي يريدون شرائها ويقارنون الأسعار من المتاجر المختلفة.
 

الاستيقاظ مبكرًا: يذهب العديد من المستهلكين للتسوق في الجمعة السوداء في الصباح الباكر، حيث تبدأ المتاجر في تقديم صفقاتها في وقت مبكر من اليوم.

الانتظار في طوابير طويلة: غالبًا ما يكون هناك طوابير طويلة أمام المتاجر في الجمعة السوداء، حيث ينتظر المستهلكون للحصول على صفقاتهم.

التسوق عبر الإنترنت: أصبح التسوق عبر الإنترنت أكثر شيوعًا في الجمعة السوداء، حيث يمكن للمستهلكين مقارنة الأسعار بسهولة من المتاجر المختلفة.

ومع ذلك، هناك بعض المخاطر المرتبطة بالتسوق في الجمعة السوداء. قد تكون المتاجر مزدحمة للغاية، مما قد يؤدي إلى الاصطدامات أو الحوادث. كما أن هناك خطر تعرض المستهلكين للاحتيال أو الاحتيال من قبل المتاجر أو البائعين.

بشكل عام، تعد الجمعة السوداء يومًا مثيرًا للتسوق للمستهلكين الذين يبحثون عن صفقات رائعة. ومع ذلك، من المهم أن يكون المستهلكون على دراية بالمخاطر المحتملة قبل التسوق.

وأنت عزيزي المستهلك كيف تستقبل جمعة التخفيضات هدا العام ؟

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .