+A
A-

باربار يكرم ويودع مدربه السابق الفلاحي

أقام نادي باربار مساء الثلاثاء حفل تكريم وتوديع للمدرب السابق سيد علي الفلاحي؛ نظير ما قدمه للفريق الأول والشباب لكرة اليد والنادي من إنجازات وبطولات أسهمت في تقدم اللعبة.

وألقى عدد من مجلس إدارة نادي باربار وفي مقدمتهم الرئيس علي حسن، كلمة أثنى من خلالها على جهود المدرب مع الفريق في السنوات التي قضاها مع “البنفسج”، والتطور والتقدم الفني الملحوظ على صعيد المستويات والنتائج التي أثمرت عن تحقيق البطولات.

كما كان هناك كلمة للمدرب سيدعلي الفلاحي، شكر من خلالها إدارة النادي على هذا التكريم، وأشاد بالمعاملة والتعاون الذي لقيه في الفترة التي كان بها مع الفريق، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة.

وقضى الفلاحي الذي انتقل لتدريب فريق النجمة أخيرًا، 3 مواسم تقريبًا في تدريب نادي باربار، وقد تمكن من إرجاع “البنفسج” إلى منصة التتويج، إذ حقق لقب الدوري في موسمين متتاليين، وحل وصيفًا لبطولة الكأس في موسمين أيضًا، وحقق بطولة “السوبر البحريني”.

ومن حُسن الصدف أن فريقي باربار والنجمة بقيادتها التدريبية الجديدة لن يتواجها في مرحلة استئناف الدور السداسي، المقرر إقامتها في نوفمبر المقبل؛ كون باربار الذي كلف حسن مدن بتولي مهمة تدريب الفريق بالمرحلة المقبلة قد خسرّ أمام النجمة في أولى مباريات السداسي.