+A
A-

8 شركات تكمل برنامج “Flat6Labs” لتسريع الأعمال

أكملت شركة “فلات 6 لابز Flat6Labs” البحرين مؤخرًا دورتها الخامسة بنجاح، حيث شاركت ثمان شركات ناشئة في برنامج تسريع أعمال هو الأول من نوعه في البحرين، والذي استغرق أربعة أشهر.

وقد شهدت الدورة الخامسة تقديم أكثر من 200 طلب للمشاركة من أكثر من 50 بلدًا، وقد تم حصر المشاركات بثمان شركات ناشئة تم اختيارها بشكل نهائي، وتحتوي هذه الشركات على فرق قامت بمناقشة بعض المشاكل عبر اقتراح حلول فريدة لتشمل قطاعات عدة، منها التكنولوجيا التعليمية والبناء والعقارات والسيارات والعناية بالحيوانات الأليفة والشبكات الاجتماعية والصحة واللياقة البدنية.

إلى ذلك، ستعرض هذه الشركات أعمالها في اليوم الخامس من العرض التجريبي، والذي يأتي بالتزامن مع انتهاء البرنامج بتاريخ 29 من شهر سبتمبر الجاري، حيث سيتم بث العرض في تمام الساعة السادسة مساءً عبر منصات يوتيوب وفيسبوك، في حين يمكن تسجيل الحضور عبر الرابط (demoday.flat6labsbahrain.com).

وقال العضو المنتدب لشركة فلات 6 لابز البحرين، علي فخرو “تمكنا من تصميم برنامج افتراضي بالكامل حقق هدفنا المتمثل في دعم الشركات التي لدينا في محفظتنا، وذلك عبر التخطيط الدقيق والاستراتيجي لهذه الفعالية. لقد تمكنت دفعتنا الخامسة من تخريج مجموعة واعدة تقدم حلولًا مبتكرة للسوق، عبر توفير الدعم اللازم من قبل فريقنا والموجهين”.