+A
A-

منتدى بحريني إماراتي يبحث الفرص العقارية

أعلن معهد دبي العقاري التابع لدائرة الأراضي والأملاك في دبي عن تنظيم المؤتمر الافتراضي “عودة الأسواق العقارية للحياة بفرص جديدة” بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال البحرينية. وسيشارك في هذا المؤتمر المزمع عقده يومي الأحد والإثنين 18 و 19 أكتوبر 2020، عبر منصة زووم المرئية. ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التعاون بين المعهد وجمعية رجال الأعمال البحرينية، إضافة إلى بحث المتغيرات والمستجدات الأخيرة بحضور ومشاركة الخبراء والمهنيين العقاريين في الدولتين، والاستعانة بأحدث التقنيات المساندة، والتركيز على مناقشة التحديات التي يواجهها القطاع.

وقالت المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري، هند المري “يتوافق تنظيمنا لهذا المنتدى الافتراضي العقاري مع رؤية وأهداف واستراتيجيات المعهد لتطوير وبناء قدرات العاملين في القطاع العقاري بالمنطقة”.

من جهته، قال رئيس لجنة العقار في جمعية رجال الأعمال البحرينية، ناصر الأهلي “سيكون المؤتمر الافتراضي باكورة التعاون مع معهد دبي العقاري، بوصفه بيت خبرة في القطاع العقاري، ولدوره البارز والمشهود في تطوير ورفع الكفاءة المهنية للعاملين في القطاع العقاري على مستوى المنطقة، والذي يعتبر رافدًا مهمًا من روافد اقتصاداتنا الوطنية. وبما أن القطاع لم يكن بمنأى عن التحديات التي اجتاحت جميع القطاعات بسبب الجائحة، فقد ارتأت جمعيتنا ضرورة تنظيم هذا المؤتمر لمناقشة أبرز التحديات والتداعيات بعد الجائحة، وإيجاد الحلول لها.