+A
A-

برونزية الدوري.. للمحرق أم الرفاع؟

تقام اليوم (الجمعة) مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمسابقة دوري زين لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة والتي تجمع فريقيّ المحرق والرفاع وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

برونزية الدوري

من المؤكد أن المحرق والرفاع ليس طموحهما اللعب على المركز الثالث للدوري، بعدما كانا بالموسم الماضي هما من تباريا في المباراة النهائية للمسابقة ذاتها، ولكن ما قدماه في مباراتيّ المربع الذهبي أمام فريقيّ الأهلي والمنامة لم يكن كافيًا لتحقيق مرادهما.

المحرق خسر مواجهتيّ الأهلي بمستوى متفاوت بين الأولى والثانية، وكاد يحقق النتيجة الإيجابية بالمواجهة الأخيرة لو أحسن التعامل مع الكرة الأخيرة، والرفاع قد يكون هو الآخر بنفس الحال من حيث تفاوت الأداء الفني وقد عجز في الخروج بنتيجة جيدة ولكنه ظهر بصورة جيدة نوعاً ما.

مباراة اليوم، وعلى رغم ما ذكر، إلا أن تحقيق المركز الثالث يعتبر أمرًا جيدًا من الناحية المعنوية لأحدهما قبل خوض غمار ختام مسابقات اتحاد اللعبة ألا وهي كأس خليفة بن سلمان في الاسبوع المقبل.

المحرق يدخل هذا اللقاء بقيادة تدريبية جديدة متمثلة في أحمد نجاة الذي كسب أول مباراة له مه الفريق في الدور التمهيدي لـ “أغلى الكؤوس”، وسيعول على نجومه أمثال أحمد الدرازي، بدر جاسم، سيد كاظم ماجد، محمد بوعلاي والمحترف جيرومي.

أما الرفاع، فستكون هذه المباراة هي الأولى منذ خروجه من المربع، ومن المفترض قد استغل الفريق الفترة الماضية للتحضير والإعداد لأن يكون الفريق جاهزًا لهذا اللقاء ويظهر بصورة تليق بإمكانات لاعبيه، وسيعتمد السماوي في ذلك على الاخوين أبناء كويد محمد ويونس، علي جاسم، والمحترفين كاسي وبوش.