+A
A-

العباسي يكشف عن برنامجه الانتخابي

كشف إحسان العباسي المرشح لرئاسة نادي البسيتين عن برنامجه الانتخابي في حال فوزه برئاسة مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنه لم يتقدم للترشح من أجل “الرزه” و”الكرسي” وإنما بهدف خدمة أهالي وشباب منطقة البسيتين وخدمة قطاع الشباب والرياضة في المملكة.

ويتنافس العباسي مع يحيى المجدمي الرئيس السابق للنادي على رئاسة النادي.

وأضاف العباسي أن رئاسة النادي هي مسئولية دينية واجتماعية ووطنية تجاه اهالي البسيتين والمملكة، ولذا فإن الرئاسة هي تكليف وليست تشريفا ولا بد من العمل الجاد والمنظم ورسم خطة واضحة المعالم للإرتقاء بالنادي.

وأوضح أن برنامجه الانتخابي يرتكز على عدة محاور أولها التسويق لتعزيز الإيرادات، وتنظيم الموارد البشرية، والإدارة المالية، وإعداد استراتيجية قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى والحرص على تفعيل دور النادي ثقافيا واجتماعيا، ومواصلة مسيرة نجاحات النادي الرياضية في شتى الألعاب.

ولدى سؤالنا عن حظوظه في الفوز قال “العلم عند الله.. فأنا لا أستطيع أن التنبؤ بأي أمر ولكنني أتطلع لثقة الجمعية العمومية..فأنا لست بغريب عن الرياضة فقد كنت مدربا لكرة القدم في نادي البسيتين وعدد من الأندية ولقد سعيت لخدمة النادي طوال فترة التعيين الماضية والتي حققنا فيها الكثير من النجاحات بعد صعود فريق كرة القدم من الدرجة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي وصعود فريق الكرة الطائرة هذا الموسم، وفي حال خسارتي فربما تكون تلك خيرة من عند الله..”.

وذكر العباسي أنه يفضل العمل مع قائمة محددة من الأسماء التي تتصف بالخبرة والكفاءة ليتولى كل منهم مسئولية خاصة به حتى لا تكون هناك مركزية في العمل.