+A
A-

المبارك يواصل سيطرته ويحقق لقب ثاني سباقات البطولة

أحكم المتسابق البحريني إبراهيم المبارك سيطرته على منافسات الجولة الثانية للنسخة الثانية من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وأنهى السباق في زمن بلغ 21.18.288 دقيقة تاركًا المركز الثاني لأقرب منافسيه المتسابق البريطاني لويس سميث، الذي أنهى السباق في زمن بلغ 21.20.976 دقيقة، والمركز الثالث للمتسابق حسين علي حسن،الذي أنهى السباق في زمن بلغ 21.28.826 دقيقة.

وتمكن لويس مسيث صاحب المركز الثاني في هذا السباق من تحقيق لقب صاحب أسرع لفة، إذ بلغ زمنها 1.37.317 دقيقة.

وأقيم السباق على مضمار حلبة كيوتو درايفنغ بارك باليابان وتكون من 12 لفة، وشهد السباق تنافسًا مثيرًا بين المتسابقين الخمسة عشرة المتأهلين للنسخة الثانية.

وسيكون المتسابقون الخمسة عشر على موعد مع منافسات الجولة الثالثة من عمر البطولة، التي ستقام يوم الجمعة الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

وتتكون البطولة في نسختها الثانية من 5 جولات أقيمت الأولى 21 من شهر أغسطس الماضي، الجولة الثانية 4 سبتمبر الجاري، الجولة الثالثة 11 سبتمبر، الجولة الرابعة 18 سبتمبر والجولة الخامسة 25 من سبتمبر أيضًا، وترعى البطولة كل من حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، “VP Fuel” و”DHL” وشركة الاتصالات الوطنية السلكية واللاسلكية بتلكو.