+A
A-

البسيتين والخالدية يتجاوبان مع خطاب "مقترحات البرنامج الزمني للموسم الجديد"

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي إن الاتحاد استلم ردين اثنين فقط على خطاب الاتحاد المعمم على الأندية الأعضاء بشأن البرنامج الزمني لمسابقات الموسم الرياضي ٢٠٢٤-٢٠٢٥.

وأشار الزعبي إلى أن ناديي البسيتين والخالدية هما الوحيدان اللذان أرسلا خطابًا  للاتحاد بخصوص مقترحاتهم حول البرنامج الزمني للمسابقات للموسم الجديد.

ولفت الزعبي إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم خاطب الأندية يوم ٨ أبريل ٢٠٢٤، بخصوص مقترح البرنامج الزمني وتسكين جولات الدوري وكأس جلالة الملك المعظم، وحدد يوم ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ موعدًا نهائيًا لاستلام مقترحات الأندية؛ للنظر فيها، بيد أن الاتحاد استلم ردين اثنين فقط من بين الأندية الأعضاء، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيعرض ما جاء في خطابي ناديي البسيتين والخالدية على الجهات المختصة بالاتحاد؛ لمناقشة المقترحات والنظر إليها بعين الاعتبار، بما يسهم في سلاسة  مسابقات الموسم الجديد، ومقدرًا في هذا الإطار التجاوب الذي أبداه الناديان، وبما يعكس الحرص على العمل الجماعي لتعزيز المكتسبات المرجوة.

يأتي ذلك استمرارًا لنهج الاتحاد البحريني لكرة القدم في إشراك جميع الأطراف ذات العلاقة في صنع القرار عبر استقبال المقترحات والأفكار لتنفيذ ما يصب في المصلحة العامة.