+A
A-

“إل جي” تكشف عن مستقبل التنفس الصحي في عرض إيفا برلين

ستمنح “إل جي إلكترونيكس” معنى جديدًا للهواء الشخصي النظيف عبر إطلاقها لجهاز تنقية الهواء PuriCare القابل للارتداء في معرض إيفا 2020. وبصفتها شركة عالمية رائدة لحلول الهواء النظيف، لطالما ارتبطت منتجات “إل جي” بالحياة الصحية والنظيفة وأثمرت هذه السمعة عن إطلاق فئة جديدة كليًا من تقنيات الهواء القابلة للارتداء لتوفير مستوى جديد من الحماية المحمولة. وسيتوفر جهاز تنقية الهواء PuriCare القابل للارتداء من “إل جي” في أسواق محددة ابتداءً من الربع الرابع من العام.

ويحل جهاز تنقية الهواء PuriCare القابل للارتداء من “إل جي” مشكلة الأقنعة المصنوعة منزليًا التي تتفاوت درجات جودتها وقِلّة الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة. ويستخدم الجهاز فلترين H13 HEPA للعناية الكاملة، الشبيهين بالفلاتر المستخدمة في منتجات تنقية الهواء المنزلية لدى الشركة.

ويُمكّن استخدام أحدث تقنيات “إل جي” في مجال تنقية الهواء والفلاتر عالية الأداء والقابلة للاستبدال في توفير الهواء النقي والنظيف في الداخل والخارج. ويتيح جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من “إل جي” للمستخدمين استنشاق الهواء النظيف والمفلتر بفضل المراوح المزدوجة ومستشعر الجهاز التنفسي الحاصل على براءة اختراع، ويكتشف مستشعر الجهاز التنفسي دورة وحجم نَفَس المستخدم ويضبط المراوح المزدوجة ثلاثية السرعات وفقًا لذلك. ويتم تسريع المراوح تلقائيًا لتعزيز سحب الهواء والإبطاء لتقليل المقاومة عند الزفير وجعل التنفس أكثر سلاسة وسهولة.