+A
A-

“بتلكو” تتعاون مع “سونيك وول”

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن عقد شراكة تقديم خدمات حصرية مع شركة “سونيك وول – SonicWall”؛ لتوفير حلولها المتكاملة الخاصة بالأمن الرقمي لزبائن بتلكو من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة، ولتعزيز الحماية السيبرانية لهذه الشركات ولزبائنهم.

وتتوافق الشراكة الاستراتيجية مع شركة سونيك وول، التي تأتي بالتعاون مع مجموعة “ويستكون” شريك التوزيع الخاص بها في البحرين، مع مساعي “بتلكو” المتواصلة لتقديم أحدث خدمات الأمن الرقمي للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة، ولتمكينهم من إنجاز أعمالهم بأداء متميز وأكثر أمانًا.

ويسهم التعاون الحصري مع شركة سونيك وول، التي تعد الشريك الأمني الموثوق وتقدم خدماتها لأكثر من مليون شبكة حول العالم، بتوسعة محفظة بتلكو للخدمات المعنية بأمن الشبكات المُقدمة للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة، لتتوفر لهم مجموعة متكاملة تضم الحلول المتطورة لجدار الحماية (firewalls) وخدمات الحماية الخاصة بالتبديل وبالشبكة اللاسلكية، وتتضمن أيضًا أمن نقطة النهاية والأمن السحابي التي تهدف لتعزيز الأمن السيبراني لهذه الشركات.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام للقطاع التجاري في شركة بتلكو عبدالرحمن منير، قائلًا “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعقد هذا التعاون مع شركة سونيك وول الرائدة عالميًا في مجال تقديم حلول الشبكات الأمنية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لنتمكن من منح زبائننا من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة مجموعة متكاملة من الخدمات الأمنية الرقمية والحديثة وبسعر ملائم ليُعزز حمايتهم ويضمن لهم فرص أكبر للاستمرارية والنجاح، وبالتالي تحفيز مستوى أدائهم”.

وأضاف منير “أدركنا الحاجة إلى حلول الأمن الرقمي لهذا القطاع ولاحظنا تزايد هذه الحاجة أخيرًا، إذ أصبحت الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر اعتمادًا على الحلول الرقمية. ويعتبر الحصول على حلول الأمان الموثوقة أمرًا ضروريًا لاستمرارية الأعمال، لذلك كنا حريصين جدًا على عقد شراكة مع مزود خدمات أمنية عالمي وموثوق مثل شركة سونيك وول لتقديم هذه الحلول لزبائننا في هذا القطاع”.