+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يتابع احتياجات الأهالي الأمنية

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني  العميد علي الحوطي وعددا من ضباط الإدارة العامة للدفاع المدني بحضور نائب محافظ المحافظة الجنوبية العميد عيسى الدوسري .

في مستهل اللقاء، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية حرص المحافظة على تبني العديد من المبادرات الأمنية وحملات” التطهير الاحترازي” التي أقيمت في العديد من مناطق المحافظة، بالتعاون والتنسيق المشترك مع الإدارة العامة للدفاع المدني.

كما استعرض سموه خلال اللقاء الجهود المشتركة لمتابعة احتياجات الأهالي الأمنية في نطاق المحافظة، مؤكداً على الحرص والمتابعة لكافة القضايا الأمنية من خلال سرعة الاستجابة والاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بالأهالي والمواطنين وإطلاع سموه على مختلف الأمور الأمنية التي تسهم في تعزيز مبادئ الأمن المجتمعي.

وفي ختام اللقاء قام سمو المحافظ بتكريم عدد من ضباط الإدارة العامة الدفاع المدني، تقديراً على جهودهم المبذولة في الشراكة الأمنية في حملات “التطهير الاحترازي” والزيارات الميدانية التي نظمتها المحافظة الجنوبية بمختلف مناطق المحافظة، الأمر الذي ساهم في تعزيز الجهود الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) وفق أعلى المستويات الوقائية.