+A
A-

ناصر بن حمد يهنئ خالد بن حمد بفوز الفرس رفاع وندر

هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة فوز الفرس رفاع وندر بالمركز الأول على مضمار ثيرسك البريطاني.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حساب سموه الشخصي بتطبيق “الانستجرام” عن بالغ تهانيه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
 وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حريص على دعم فريق KHK في المشاركات الخارجية، وأثمر هذا الدعم عن تحقيق المركز الأول في السباق على الرغم من المنافسة القوية الذي شهدها السباق، مشيراً سموه إلى أن الفوز سيكون حافز كبير للفريق في المشاركات القادمة.
 وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رياضة الفروسية البحرينية أثبتت مكانتها المتميزة في المشاركات الخارجية، وفوز الفرس رفاع وندر لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يؤكد هذه المكانة المتميزة والتي ستساهم بإعطاء دفعة معنوية عالية للمشاركات البحرينية خارجياً.
 وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للمشاركات البحرينية القادمة وتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة الفروسية البحرينية.