+A
A-

نوح خليفة: البحرين تمتلك تاريخا مشرفًا من المبادرات العالمية

قال الباحث نوح خليفة إن مملكة البحرين تشمل القطاع الصحي بمبادرات تنمية مستدامة لتذليل تحديات القرن تتمثل في تعزيز القطاع بحوافز التقدم والتطور البشري والإداري عبر تخصيص يوم للطبيب البحريني وجوائز تحفيزية.

وأضاف في تصريح أمس أن مبادرات التنمية المستدامة تشهد تاريخا حكوميا ممتدا في مملكة البحرين وتملك فيها رصيدا محليا عامرا وتاريخا مشرفا من المبادرات العالمية الرائدة في المحافل الدولية المختلفة بمختلف مجالات التنمية البشرية.

وحيا الفكر الحكومي الحيوي المتنامي بشكل متسارع يوميا وقوة الحراك والتكامل بين مختلف قوى التنمية الوطنية في القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية بالمملكة التي أنتجت بيئة تنافسية محفزة متطورة ورائدة.

وأكد أن الحكومة تشهد تطورا كبيرا في مختلف محطات تاريخ العمل الحكومي لما يوليه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، للقطاعات المختلفة بالدولة من دعم عزز من استدامة حيويتها.

واختتم الباحث خليفة بيانه مشيدًا بالجهود الحثيثة والمهام الجسام التي يتولى مسسؤوليتها بثقة وعزم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في كل مستجدات التغير المحلي والعالمي بتكاتف وثيق من أبناء البلاد ومؤسسات الدولة.