+A
A-

ميلافارابو يحصد سيارة “أودي A3” بمسابقة “زين”

أعلنت شركة زين البحرين، عن فوز باني شانكر ميلافارابو بالجائزة الكبرى لحملة “مسابقة زين الكبرى”.

ومع مواصلة تركيزها الأساس على توفير تجربة مرضية لمشتركيها عبر تقديم أحدث الحلول المبتكرة في عالم الخدمات ذات القيمة المضافة، فقد منحت ميلافارابو، سيارة أودي A3 الجديدة. يُذكر أن مسابقة زين الكبرى كانت قد بدأت في الخامس عشر من يناير لهذا العام واستمرت لغاية الثاني عشر من يوليو 2020.

إضافة إلى الجائزة الكبرى، فقد فاز ما مجموعه 160 عميلًا من عملاء زين البحرين بجوائز حملة مسابقة زين الكبرى. وكان على عملاء زين البحرين الإجابة على مجموعة من الأسئلة والأجوبة الرقمية، وأُتيحت لهم فرصة المشاركة في الحملة مجانًا أو مقابل رسوم رمزية في المسابقة الكبرى طوال اليوم. وحصل المشتركون الذين لعبوا مجانًا على فرصة للفوز بجوائز عينية ونقدية شهريًا، في حين أتاحت المسابقة الفرصة للمشتركين المميزين للفوز بجوائز نقدية شهرية بقيمة 100 دينار وهواتف ذكية وتلفزيونات ذكية ووحدات تحكم في الألعاب الإلكترونية ودقائق وبيانات مجانية.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات وعلاقات المستثمرين في شركة زين البحرين الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة “استهدفنا عبر هذه المسابقة، تحويل تجارب عملائنا المخلصين اليومية إلى تجربة مجزية وأن نؤمن لهم فرص الاستمتاع بإثارة التجارب الممتعة، وهو ما تقدمه لهم مسابقة زين الكبرى”.