+A
A-

“التنين” تطلق مبادرة “لنساء البحرين”

أكدت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بالبحرين، دعمها المتواصل للأرامل والأيتام البحرينيين، وذلك عبر إطلاقها لمبادرة جديدة بالشراكة مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، تستهدف الفئات المحتاجة وذوي الدخل المحدود.

يأتي هذا الإعلان إذ قامت مدينة التنين أخيرًا بتخصيص تبرع تستفيد منه 1000 امرأة من المكفولين من قبل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك ضمن مبادرة خاصة تحت مسمى “لنساء البحرين”، التي تم الإعلان عنها كإحدى المبادرات ضمن حملة “لبحريننا”. كما تجدر الإشارة إلى أن مدينة التنين قد أعلنت عن إطلاق حملة “لبحريننا” في مطلع شهر يوليو الجاري، سعيًا منها للمساهمة في الجهود المبذولة لتخفيف الآثار الاقتصادية والاجتماعية التي ظهرت في أعقاب تفشي وباء فيروس كورونا في العالم مطلع هذا العام.

وشملت مبادرة “لنساء البحرين” توزيع صناديق تحتوى على عدد من الأدوات، منها الأجهزة المنزلية المتنوعة والمنتجات الأساسية الأخرى، وإيصالها للنساء الأرامل، وذلك بالتنسيق مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

وبهذه المناسبة، أعرب المدير العام لشركة “Chinamex” باتريك جينج شوا، عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة النبيلة قائلًا “تأتي هذه المبادرة ضمن حملة (لبحريننا) التي أطلقناها حصريًا لتعكس التزامنا تجاه المجتمع، خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، ومساهمة منا في نشر البهجة والسرور بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك”.

وأضاف شوا “أن إطلاق مبادرة ’لنساء البحرين‘ هي دليل على استمرارية التعاون القائم بين مدينة التنين والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والتي تجمعنا بها علاقة وطيدة منذ إنشاء مدينة التنين في مملكة البحرين قبل 5 سنوات. نحن سعداء للغاية بمواصلة هذه الرحلة الحافلة بالمبادرات والفعاليات الخيرية مع المؤسسة، إذ نسعى عبر إطلاق هذه المبادرة المميزة إلى المساهمة في تحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة والمتعففين في البحرين المسجلين لدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، التي يرأسها فخريًا عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة”.