+A
A-

اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب سلوفيني

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة اليد مع المدرب اللياقة البدنية السلوفيني ماتج فابجيك لتولي مهمة الإشراف البدني على منتخبي الناشئين والشباب والمنتخب الأول في المرحلة المقبلة، التي ترتبط فيها منتخبات اللعبة بعدد من الاستحقاقات الخارجية.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد اليد رئيس لجنة المنتخبات اسماعيل باقر أن المدرب السولفيني وصل إلى البحرين فجر يوم الأحد وسيبدأ مهمته مع المنتخبات في الخامس من الشهر المقبل بعد انتهاء فترة الحجر الصحي؛ التزامًا بالتوجيهات الصحية في هذه الظروف الحالية، مبينًا أن عمله سيكون على فترتين صباحية ومسائية وبشكل يومي لرفع الجاهزية البدنية للاعبين في أسرع وقت.

وأشار باقر إلى أن المدرب ماتج يعد من خيرة مدربي اللياقة البدنية وفقًا للسيرة الذاتية التي يمتلكها وخبرته الطويلة في العمل مع عدد من الأندية والمنتخبات الأوروبية، وسبق له العمل في منطقة الخليج مع ولديه دراية جيدة بإمكانيات اللاعب الخليجي وما يحتاجه من أمور بدنية لتأهيله بالشكل المناسب.

ويستعد منتخب الشباب للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل في إيران والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ويقود المنتخب المدرب الوطني علي الفلاحي، كما يستعد منتخب الناشئين بقيادة المدرب الوطني أمين القلاف للمشاركة في التصفيات الآسيوية في كازاخستان والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2021.