+A
A-

برامج منوعة لكل أفراد الأسرة على قناة “البحرين لول” اليوم

سيكون محبو ومتابعو قناة “البحرين لول” على موعد مع عدد من البرامج المتميزة لجميع أفراد الأسرة التي ستعرضها القناة اليوم الجمعة الموافق 23 يوليو.

فلمحبي مسلسلات وبرامج الأطفال القديمة ستعرض القناة في الساعة 4:20 مسلسل “أمينة”، أما في الساعة 4:30 فسيتم عرض برنامج الأطفال الشهير “دنيا الأطفال”، وهو من البرامج التي عرضها تلفزيون البحرين منذ بدء البث في السبعينات، ويستضيف الأطفال ويعرض مواهبهم، ويتبع برنامج “دنيا الأطفال” مسلسل “جزيرة الكنز” في تمام الساعة 5:30 مساء، وهو مسلسل كارتون من إنتاج شركة طوكيو موفي شينشا صدر العام 1978، وضم 26 حلقة مدة كل حلقة 25 دقيقة، والمسلسل مأخوذ عن رواية جزيرة الكنز للكاتب الإسكتلندي روبرت لويس ستيفنسون.

ودبلجت الحلقات للغة العربية تحت عنوان جزيرة الكنز من قبل “مؤسسة التلفزيون اللبناني” في أوائل الثمانينات من إخراج وئام الصعيدي، وشارك الممثل وحيد جلال في دور “سيلفر”. ولاقت النسخة العربية رواجا كبيرا، إذ لا تزال تعرض حتى اليوم.

أما في الساعة 6:30 فستعرض المسرحية الكويتية “الليلة يصل محققان”، وهي مقتبسة من مسرحية كوميدية مصرية بعنوان “الطرطور” أعدها وصاغ حوارها محمد جابر وأخرجها حسين الصالح وشارك في التمثيل عبدالحسين عبدالرضا وغانم الصالح وحمد ناصر ومثلت 13 ليلة ابتداء من 1969.

وفي تمام الساعة 9:30 مساء سيعرض البرنامج المحلي “بث غير مباشر” من تأليف أمين صالح وقاسم حداد، وإخراج بسام الذوادي، وتمثيل مجموعة من الفنانين منهم أنور أحمد، حميد مراد، سعد البوعينين، أمينة على، مصطفى رشيد، يوسف بوهلول، علي الغرير.

وستختتم سهرة يوم الجمعة مع التمثيلية المحلية “دروب لا تعرف الشك” من إعداد الفنان محمد البهدهي، وإخراج وحسين الصالح، وتمثيل محمد البهدهي، جاسم شريدة، شفيقة يوسف، محمد عواد، أمينة القفاص، عبدالله وليد، عبدالله بحر، جاسم الصايغ، راشد نجم، سالم سلطان وغيرهم، وستعرض عند الساعة 10 مساء.

كما أعدت قناة “البحرين لول” لشهر أغسطس باقة من البرامج لجميع أفراد الأسرة.