+A
A-

جلالة العاهل يأمر بصرف كسوة عيد الأضحى المبارك

أصدر عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية أمر جلالته السامي بصرف كسوة عيد الأضحى المبارك، لجميع الأرامل والأيتام المسجلين لدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وكلف جلالته المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن تتولى مهمة الإشراف على صرف ومتابعة هذه المكرمة لجميع المستفيدين.

وبهذه المناسبة، رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجيًا من المولى العلي القدير أن يمن على جلالته بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ البحرين قيادة وحكومة وشعبا.

كما تقدم سموه بخالص شكره وتقديره إلى جلالة الملك على مشاركته أسر الملكية للأعمال الإنسانية فرحة الأعياد وتوجيه جلالته للاهتمام بهم وتلبية احتياجاتهم رغم كل الظروف التي تمر بها البلاد، مشيدًا سموه بهذه البادرة السنوية التي يحرص جلالته من خلالها على توفير مختلف أشكال الرعاية لتلك الأسر بما يضمن لهم حياة كريمة ومستقرة.

من جهته، هنأ الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مصطفى السيد مملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبين أن الاهتمام الأبوي من جلالة الملك لأسر المؤسسة وحرصه على مشاركتهم مختلف المناسبات خصوصًا فرحة الأعياد لها أثر كبير في نفوسهم، لأنها تنطلق من قلب أبوي محب يوجه دائمًا لرعايتهم وغمرهم بحبه وحنانه وتوفير الحياة الهانئة لهم. مشيرًا إلى أن هذه البادرة تسهم في توفير احتياجات الأسر واستقبال هذه المناسبة بيسر ومحبة.